site hit counter -->

حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك

حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك
حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك

حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك

لا شك بأن تعطيل حساب فيس بوك هو أمر مزعج كثيراً. كيف لا وهو يحتوي على كل ذكرياتك وصورك وفيديوهاتك وأصدقاءك المقربين ؟ لكن لا تقلق لأننا أحضرنا لك حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك لتتمكن من استرجاعه واستخدامه من جديد، فكل مشكلة ولها حل.

أولاً: إذا قمت بتعطيل حسابك شخصياً

إذا كنت قد قمت بتعطيل حسابك شخصياً لكنك لا تعرف كيفية استرجاعه أو واجهت مشكلة أثناء محاولة استرجاع الحساب، فتابع الخطوات أدناه:

1- انتقل إلى الصفحة الرسمية للفيس بوك وقم بتسجيل الدخول بالطريقة المعتادة عن طريق إدخال اسم المستخدم أو البريد الالكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور. بهذه الطريقة ستتم استعادة حسابك الذي قمت بتعطيله.

2- إذا كنت قد حذفت حسابك لكنك تريد استرجاعه قبل مرور 30 يوم، وقمت بتسجيل الدخول إلى الحساب، فستظهر لك رسالة تسألك عما إذا كنت تريد تأكيد الحذف Confirm Deletion أم إلغاء الحذف Cancel Deletion. كل ما عليك فعله هو النقر على زر إلغاء الحذف وبعدها سيتم استرجاع الحساب فيس بوك .

لا تفوت قراءة

ثانياً: إذا قام فيس بوك بتعطيل الحساب

إذا حاولت تسجيل الدخول إلى الحساب في فيس بوك ، وظهرت لك رسالة تم تعطيل الحساب أو Account disabled رغم استخدام اسمك الحقيقي، فتابع الخطوات التالية:

1- افتح المتصفح في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى الرابط التالي https://web.facebook.com/help/contact/260749603972907

2- أدخل عنوان بريدك الالكتروني أو رقم هاتفك المرتبط بحسابك المعطل لكي يتم التعرف على حسابك من جهة، ولتتمكن من التواصل مع فريق فيس بوك من جهة أخرى.

3- قم بإدخال اسمك الكامل كما هو في فيس بوك ، حتى لو كان يختلف عن اسمك الحقيقي.

4- انقر على “اختر ملف” Choose file ثم قم بإرفاق صورة واضحة لهويتك الشخصية.

5- انقر على زر “إرسال” Send وانتظر ريثما تتلقى الرد من فيس بوك .

إذا كنت تستخدم اسم وهمي في حسابك مثل (شموخ رجل، العز طبعي .. الخ)، فلن تتمكن من تأكيد حسابك باستخدام بطاقتك الشخصية بسبب اختلاف الأسماء. لهذا عليك اتباع الطريقة التالية:

1- افتح المتصفح في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى الرابط التالي https://web.facebook.com/help/contact/317389574998690?_rdc=1&_rdr .

2- قم بإدخال اسمك الكامل كما هو في فيس بوك ، ثم قم بإضافة تاريخ ميلادك كما في الحساب أيضاً.

3- في خانة “معلومات إضافية” Additional info، قم بشرح المشكلة بشكل مختصر باللغة الانكليزية (استخدم ترجمة جوجل إذا كنت لا تجيد الانكليزية) وأخبرهم بأنك تريد تأكيد هويتك لكنها تختلف مع اسمك في فيس بوك ، وأنك على استعداد لاستخدام اسمك الحقيقي في الحساب من الآن فصاعداً.

4- قم بإدخال عنوان بريدك الالكتروني أو رقم هاتفك المرتبط بحسابك في فيس بوك ثم انقر على زر “إرسال” Send.

قد يهمك أيضاً

ما المدة التي يستغرقها فيس بوك لاسترجاع الحساب المعطل ؟

بعد ملء نموذج استعادة الحساب المعطل، سيتحتم عليك الانتظار لمدة يومين إلى 7 أيام لكي يصلك الرد. تفحّص رسائل البريد الالكتروني فربما وصلك الرد دون أن تدري. لكن احذر من الإلحاح وإرسال الرسائل باستمرار فهذا قد يؤدي إلى حظرك بشكل نهائي. لذا كن صبوراً وتأكد من أنك ستتمكن من استرجاع حسابك طالما لم تقم بأي مخالفات كبيرة.

بهذا تكون قد تعلمت حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك بأبسط طريقة ممكنة.

إقرأ أيضاً

موضوع : حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوكالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق