site hit counter -->

تحميل برنامج كيوكيو بلاير QQplayer 2020 مجانا للكمبيوتر و للاندرويد

تحميل برنامج كيوكيو بلاير QQplayer 2020 مجانا  للكمبيوتر و للاندرويد
تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2020 للكمبيوتر الذى استطاع ان يكون ضمن اكبر من برامج الميديا بلاير فى العالم التى استطاعت ان تتكون متواجداة ضمن برامج تشغيل الصوتيات فى العالم والتى استطاعت ان تحقق انجازات كبيرة فى سنوات قليلة وصلت فيها الى قمة تكنولوجيا تشغيل الصوتيات فى العالم .

تحميل برنامج كيوكيو بلاير QQplayer 2020 مجانا  للكمبيوتر و للاندرويد
برنامج QQ Player  استطاع ان ينافس برامج الميديا بلاير الأشهر فى العالم مثل برنامج ميديا بلاير كلاسيك ريل بلاير وغيرها من برامج المديا بلاير الاخرى . واستطاع العملاق الصينى الكبير ان يحصد العديد من جوائز من مواقع تقنية عالمية شهيرة واستطاع ان يحصل مصمموه العديد من جوائز عالمية كبيرة .
 اصبح يستخدم برنامج QQ Player مئات الملايين من المستخدمين من العالم  نظرا للعديد من المميزات الكبيرة فى العالم  مثل جودة الصوت الرائع  كما تسطيع رفعة سرعة الصوت  اضعاف الموجودة فى برامج الميديا بلاير الاخرى .
تنزيل برنامج كيو كيو بلاير 2020 للكمبيوتر عربى  هذا البرنامج الذى يقوم بتشغيل اصعب صيغ الميديا بلاير فى العالم الخاصة بكل من ملفات الفديو والصوت والموسيقى .
ويعتبر الشعار الرسمى لبرنامج كيوكيو بلاير  هو Any Video , Anywhere“ الذى معناه بالعربية هو تشغيل الصوتيات والمرئيات فى أى وقت وفى اى مكان .
تعتبر نسبة المنافسة بين برامج الميديا بلاير فى مجال الاجهزة المكتبية والاجهزة المحمولة والاجهزة اللوحية صعبة للغاية  وستواجد العديد من المتنافسين حول العالم الذى لها ارض واسعة فى هذا المجال مثل برنامج ميديا بلاير كلاسيك وبرنامج فى ال سى ميدسا بلاير وبرنامج ريل بلاير .
برغم كل هذا التنافس الكبير الا ان المنافسة فى مجال الهواتف الذكية سهلة للغاية تتعتبرسهلة للغاية بالنسبة لكيو كيو بلاير .
برنامج كيو بلاير يستحق التواجد داخل فولدر برامج تشغيل الصوتيات والمرئيات فى العالم حيث يحتوى البرنامج على عشرات الفوائد والاستخدامات والتى سنوضحها لكم فى السطور القادمة فأصبح ليس فقط برنامج  ميديا بلاير بل انه مجموعة برامج داخل بعضها مثل برنامج تشغيل الصوتيات والرئيات وبرنامج لتشغيل ملفات الفلاش وبرنامج مونتاج صيغير يستخدم لقص اى جزء من الفيديو واو دمج  مطقع فيديو بمقطع فيديو اخر كما تستطيع من خلال العملاق الصينى سحب ملفات الصوت من الفيديوهات واستخدامها كمطع صوتى دون فيديو كما تسطيع دمج الفيديوهات  الخاصة بالمناسبات العائليلة والافراج واخراج البوم فيديو رائع كما تستطيع  من خلال برنامج كيو كيو بلاير الحصول على جوده عالية من تشغيل الفييدوهات عالية الجودة ثلاثية الابعاد كما يعمل البرنامج ضغط وتصغير حجم الفيديوهات وهذ تعتبرواحده من اهم المميزات الموجوده فى البرنامج حيث يحل المشكلة التى كنا دوما نقع فيها وهى مشكلة  عدم وجوده مساحة لنقل الفيديو على هاتفك  لتشغيل الفييدو او نقل الفيديو من الكمبيوتر الى هاتفك  فمع برنامج كيو بلاير تستطيع ان توفر لك سعة تخزيينة وعدم استهلاك المساحة التخزينية التى موجوده  على هاتفك المحمول كما يحتوى على محول صيغ الفيديو حيث يدعم تحويل صيغ الفيديو اغلب صيغ الفيديو المنتشرة على شبكة الانترنت 

 مميزات برنامج QQ Player

  1. مشغل للصوتيات والفيديوهات : برنامج كيو كيو بلاير يستطيع ان يقوم بتشغيل اصعب صيغ الميديا بلاير فى العالم سواء كان ملفات الصوت والفيديو والصورة حيث يدعم اغلب صيغ الصوت والفيديو المنتشرة على شبكة الانترنت بشكل كبير. 
  2. محول لصيغ الفيديو : يقوم برنامج كيوكيو بلاير بخاصية تحويل ضيغ الفديو والصوت والصورة الى اى صيغة اخرى وتعتبر تلك الميزة واحده من اهم  المميزات الموجوده فى برنامج كيو بلاير حيث تستطيع من خلاله  تحويل صيغ الفيديو الى الصيغ الملائمه مع هاتفك وخاصة وانه قد يكون هناك العديد من الهواتف الذكية النادرة التى قد لاتكون مدعمة ببعض الصيغ مع برنامج كيو بلاير تستطيع  تحويل صيغ الفيديو الى الصيغ المناسبة لك .
  3. التقاط الصور :  تستطيع عمل بس سكرين من ملفات الفيديو التى تقوم بتشغيلها على جهازك الكمبيوتر تستطيع من خلال البرنامج التقاط الصور سواء كانت صور واحدة مكبرة وتستخدم فى أخذ معلومة ما من الفيديو واو لقطة هامة فى الفيديو وايضا  تجميع مجموعة صور فى صورة واحده  مجمعة صور مصغرة لتوصيح ما بداخل الفيديو كما تستطيع من خلال برنامج كيو بلاير  قطع مجموعة الصور على هيئة صورة جيف متحركة .   .
  4.  مونتاج الفيديو : دمج وقطع ملفات الصوت والفديو فاذا كنت تريد قطع الفيديو او الصوت الى اجزاء كثيرة فعليك باستخدام كيو كيو بلاير وايضا يستخدم فى صناعة الفيديو .
  5. سحب مقاطع الصوت من الفيديو 
  6. ضغط وتصغير حجم الفيديو  ليوفر لك المساحة سواء كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك او على هاتفك الذكى 

 معلومات البرنامج

الاسم : كيو بلاير
النوع : برامج تشغيل الميديا
حجم البرنامج : 30 ميجا
الترخيص : مجانا
تحميل برنامج كيو كيو بلاير  QQ Player
رابط تنزيل برنامج كيو بلاير عربى  للكمبيوتر
برنامج كيو  تحميل مجانى 




للتحميل من رابط اخر مباشر اضغط هنا 
تحميل برنامج كيو كيو بلاير لهواتف الاندرويد عربى
الخلاصة : برنامج كيو بلاير برنامج رائع يستحق التجربة الان عليك ان تقوم بتنزيل برنامج كيو كيو بلاير 2020 لتحصل على افضل برنامج ميديا بلاير فى العالم .

 برنامج كيو بلاير اخر  اصدار عملاق التقنية الصينى  من انتاج شركة كيو العملاقة الرائدة فى برامج  تشغيل الصوتيات والاغانى والفيديوهات حيث يعتبر البرنامج سلسة من مجموعة من افضل البرامج الرائدة  حيث يعتبر ليس فقط  برنامج واحد بل هو سلسلة داخل برنامج اليوم نقدم اليكم اليكة  كيو بلاير برنامج رائد تشغيل الصوتيات والمرئيات والمالتى  ميديا اليوم نقدم تنزيل برنامج  كيو بلاير 2020 برنامج رائع يستحق التواجد داخل جهازك الكمبيوتر حيث يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم 
 برنامج كيو كيو بلاير2020  برنامج QQ Player 2020 برنامج من أهم برامج الميديا بلاير العلاقة انه البرنامج الرئد فى المجال والحاصل على العديد من الجوائز العالمية الكبرى فى مجال تشغيل الصويتات 

موضوع : تحميل برنامج كيوكيو بلاير QQplayer 2020 مجانا للكمبيوتر و للاندرويد
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج كيوكيو بلاير QQplayer 2020 مجانا للكمبيوتر و للاندرويدالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق