site hit counter -->

تحميل برنامج SmadAV  انتى فيروس للكمبيوتر وحماية الفلاشات من الفيروسات 2020

تحميل برنامج SmadAV  انتى فيروس  للكمبيوتر وحماية الفلاشات من الفيروسات  2020

استعراض برامج مكافحة الفيروسات Smadav 2020

 إذا كان لديك حاليًا برنامج مكافحة فيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الحصول على Smadav 2020  لانه سيقدم لك قوة اضافية للحماية  ومكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الضارة  والدفاع عن جهز الكمبيوتر الخاص بك . اما إذا لم يكن لديك عنصر مضاد للفيروسات ، يمكنك الحصول على Smadav الذى يقدم قوة  رادغة لاى محاولة ضارة من البرامج والبرمجيات الخبيثة والفيروسات وملفات التجسس التى تسبب لك مشاكل عديدة  ، كما أنه ايضا يعطيك  حماية أجهزة الكمبيوتر من الأخطار الناجمة عن أجهزة USB.
تحميل برنامج smadav 2020   لا يكلفك كثيرا فهو أقل من 1MB، وهو برنامج خفيف  الوزن للغاية. قم الان بتنزيل المثبت لتحظى باعلى حماية ممكنة لجهازك من الملفات الضارة والخبيثة .
يحتوي Smadav في الواقع على واجهة مبوبة ذات طابع أخضر. في الأعلى ، سترى العديد من علامات التبويب: الماسح الضوئي والدفاع والتحديث والأجهزة والإعدادات والمزيد. بالنقر فوق علامات التبويب هذه ، يمكنك على الفور اكتشاف كل الإمكانيات التي يوفرها Smadav.
 للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير ملوث ، يمكنك تحرير فحص عند الطلب. يمكنك الاختيار بين المسح السريع ، أو المسح الكامل ، أو فحص منطقة النظام ، أو فحص موقع النظام العميق. يمكنك أيضا اختيار محركات الأقراص وكذلك المجلدات التي سيتم تغطيتها من قبل الاختيار فيلهيبو
كما أن تنزيل Smadav 2020 يضع العديد من الأدوات في متناول اليد. جذب محرر النظام انتباهي نظرًا لأنه يمكّنك من اختيار العناصر التي ستعرضها قائمة البدء ، ويسمح لك بتخصيص Windows Traveler ، كما يتيح لك تعطيل تطبيقات النظام المختلفة (مشرف المهام ، الأمر المحدد في الموعد المحدد) ، مفاتيح التشغيل السريع ويندوز ، الإعدادات الحالية ، محرر التسجيل ويندوز).
هناك إصداران من Smadav للاختيار من بينهما: Smadav Free بالإضافة إلى Smadav Pro. كما هو مذكور أعلاه ، يأتي الإصدار المجاني مع عدد من القيود: لا يوجد تحديث تلقائي ، ولا إمكانية الوصول إلى الإعدادات المعقدة ، لا يمكن إخفاء اللوحة على الجانب الأيمن.
إذا كنت تريد مستوى دفاع إضافي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فانتقل إلى خيار الأمان والأمان Smadav.



نقاط القوة والضعف


نقاط القوة:

  1. القليل من الجهد والوقت سوف يستغرق الحصول على Smadav وتشغيلها. 
  2. التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم مبوبة سهلة للغاية. 
  3. متوافق  مع اغلب  الاجهزة كما يقوم بعمل فحص دورى  لملفات USB. 
  4. هناك أنواع عديدة من عمليات المسح للاختيار من بينها.

نقاط الضعف:

  • عديدة للنسخة المجانية.
  • الواجهة ليست بالضبط ما ستسميه جميلة. 
  • موقع Smadav الرسمي باللغة الإندونيسية واضيفت حديثا اللغة الانجليزية 

  تنزيل Smadav Antivirus 2020


اليوم نقدم اليكم برنامج حماية جديد فى منطقتنا العربية وغير واسع الانتشار نسبيا حيث انه من البرامج الرائعة المتخصصة فى حماية الفيروسات والتى استطاعت ان تكون فى مكانة واسع ضمن افضل البرامج حماية المعلومات حول العالم  وقد قمنا نحن اسرة مجلة داونلود سيفن تحميل برامج مجانية بجلب اليك رابط برنامج SmadAV 2020 انتى فيروس لما اتضح الينا جليا تواجده ضمن افضل البرامج الحماية حول العالم حيث حصل البرنامج على تقييم  جيد على موقع تحميل البرنامج العالمى الشهير cent  وحصل البرنامج على تصنيفيا رائعا جعلته واحده من اشهر برامج الحماية انتشار فى هذا الموقع.
برنامج SmadAV 2020 برنامج حماية اندنوسى استطاعت ان يحججز مقعدا بين الكبار وخاصة فى مجال تنظسف الاجهزة الملتحقة بالكمبيوتر مثل الفلاشات وغيرها ويعتبر من اعرق برامج الحماية حيث تم ابتكاره من قبل احد طلاب كلية التقنية فى جامعة جاكرتا الاندونسية عام 2006 كما قام بتطوير البرنامج بشكل افضل واطلق اول اصدارا  له معدلا عام 2009 حيث تم اطلاق هذا الاصدار فى احد المؤتمرات التى قامت بها الجامعية كما قام المبرمج باختيار رمز البرنامج يرمز الى النبات ويدل على البساطة والاناقة واختار اللون الاخضر يرمز للسلام .
برنامج SmadAV2020 يستطيع حماية جهازك الكمبيوتر من نسبة كبيرة من الفيروسات كما يعتبر واحد من اسهل برامج الحماية على الاطلاق حيث تستطيع التعلم عليه بسهولة.

ماهى مميزات برنامج SmadAV 2020 ؟
  • افضل برنامج لحماية جهازك الكمبيوتر من الفيروسات التى تنبعث من الفلاشات اذا انه فى الاصل برنامج حماية يستطيع التغلغل فى الفلاشات والقضاء على الفيروسات الموجوده بداخلها .
  • برنامج رائع سهل الاستخدام يعتبر واحدا من ابسط برامج الحماية المجانية والتى تستطيع الحفاظ على امان جهازك بشكل كبير .
  • يعتبر مناسبا للاجهزة لبغير المتصلة بشبكة الانترنت ليعبر بذلك واحد من برامج الحماية الخاصة بالاجهزة الغير المتصلة بالانترنت  مجانا .
  • يستطيع اصلاح الجزء المصاب فليس فقط منظف بل انه يستطيع الاخطاء التى قد يسببها الفيروسات الصعبة .
شرح البرنامج فيديو


مالجديد فى نسخة SmadAV  ؟

  1. زيادة قاعدة البيانات الخاصة على الفيروسات واحتوائها على  ما يقرب من 640 فيروس يستطيع التعامل معه .
  2. جودة التصميم والتى جعلته مناسبا لاجهزة التى تحتوى على ويندوز 10 .
  3. زيادة سرعة الفحص بشكل كبير .
معلومات البرنامج :
الاسم : SmadAV 
الترخيص مجانا 
البرنامج يدعم معظم انظمة التشغيل المختلفة 

ملحوظة :  عدد الاعجاب الخاصة بالصفحة الرسمية للبرنامج بلغ مليون ونصب معجب تقريبا للدخول للصحة اضغط هنا
عدد تحميلات البرنامج  بلغ فقط على موقع cent مليون و ثلاثمائة الف تنزيل .


تحميل برنامج SmadAV  انتى فيروس  للكمبيوتر وحماية الفلاشات من الفيروسات .

موضوع : تحميل برنامج SmadAV  انتى فيروس للكمبيوتر وحماية الفلاشات من الفيروسات 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج SmadAV  انتى فيروس للكمبيوتر وحماية الفلاشات من الفيروسات 2020 المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق