site hit counter -->

تحميل برنامج افيرا انتى فيرس avira antivirus كامل عربى للكمبيوتر 2020

تحميل برنامج افيرا انتى فيرس avira antivirus كامل عربى  للكمبيوتر 2020
 تنزيل  Avira Free Antivirus 2020   هو تطبيق أمان قادر يستخدم محرك Avira الأعلى تصنيفًا للكشف عن أحدث البرامج الضارة وحظرها.
تتضمن الميزات المتعلقة بالويب حظر المواقع الضارة والتصيد الاحتيالي عبر ملحقات متصفح Chrome و Firefox. يقوم مدير كلمات المرور بإنشاء كلمات مرور آمنة وتخزينها وإدخالها تلقائيًا ، وهناك شبكة افتراضية خاصة محدودة (فقط 500 ميجابايت من البيانات المسموح بها شهريًا) ، ومُحدِّث برامج للعثور على تحديثات التطبيقات المفقودة وتثبيتها.
تحميل برنامج افيرا انتى فيرس avira antivirus كامل عربى  للكمبيوتر 2020   

واجهه المستخدم

يفتح Avira Free Antivirus ببرنامج تشغيل بسيط لتطبيقاته المختلفة. يأتي برنامج مكافحة الفيروسات على رأس القائمة ، ويمكن تثبيت الإضافات مثل Software Updater و Password Manager و System Speedup وأداة ملحقات المتصفح بنقرة واحدة أو نقرتين.
 برنامج افيرا 2020 سهل الاستخدام بما يكفي. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل فحص سريع على الفور ، أو النقر فوق مسح ضوئي في الشريط الجانبي الأيسر يمنحك خيارات لتشغيل فحص كامل للنظام ، أو تحديد فحص مخصص للتحقق مما تحتاجه ، أو جدولة فحص لتشغيله تلقائيًا.

تتوفر رموز الشريط الجانبي الأخرى للوصول إلى الملفات المعزولة ، وعرض سجلات النظام ، وتصفح بعض الإعدادات. انقر على معظم هذه الرموز وستظهر لوحة بها المزيد من الخيارات والرموز وعناصر القائمة ومعلومات الحالة. 

المسح 

على الرغم من أن هذا يبدو معقدًا ، إلا أن هناك طاقة أقل مما قد تتوقعه ، ويمكن تجاهل معظم هذه المناطق بأمان. على سبيل المثال ، يؤدي النقر على الوحدات النمطية إلى عرض قائمة من ستة مجالات منتج ، ولكن أربعة منها غير مضمنة في Avira Free (Ransomware ، Web ، Mail ، Protection Cloud Plus). وإذا قمت بالنقر فوق أي من الاثنين المتبقيين - الحماية في الوقت الحقيقي ، وجدار الحماية - فكل ما يمكنك فعله هو تشغيلهما أو إيقافهما. 

مميزات برنامج افيرا انتى فيرس 
  • لوحة تحكم Avira Free Antivirus تدور في الغالب حول المسح. يمكنك تشغيل فحص سريع من شاشة الحالة بنقرة واحدة (فحص هذا جهاز الكمبيوتر الخاص بنا في أقل من 50 ثانية) ، في حين أن عمليات المسح الكاملة ليست سوى بضع نقرات.
  • هناك عمليات مسح مسبقة الضبط للتحقق من العمليات الجارية ، ومجلد المستندات ، ومحركات الأقراص المحلية ، ومحركات الأقراص القابلة للإزالة والمزيد ، ويمكنك أيضًا إنشاء عمليات مسح مخصصة جديدة خاصة بك.
  • لا يتضمن Avira Free Antivirus حماية الويب الكاملة للشركة لحظر الروابط الضارة ؛ محجوز للإصدار Pro التجاري. توفر ملحقات متصفح Avira's Safe and SafeSearch حماية معقولة ، على الرغم من ذلك فقط لمتصفح Chrome و Firefox ، مما يبرز النتائج الخطيرة في نتائج البحث الخاصة بك ويمنع الوصول إلى المواقع الضارة المعروفة. إذا كنت لا تستخدم الإضافات ، فلن تحصل على نفس الحماية ، على الرغم من أن أفيرا يجب أن يستمر في التقاط التهديدات المعروفة إذا حاولوا إطلاقها أو تم فتحها من قبل تطبيق آخر.
  • معدلات الاكتشاف جيدة أيضًا ، مع وضع تقرير ملخص AV-Comparatives من يوليو إلى أكتوبر 2019 في المرتبة الأولى في مجال 15 ، حيث نجح في حجب 100٪ من تهديدات الاختبار بنجاح.
  • في مكان آخر ، يتضمن Avira Free خيار جدار الحماية ، ولكن كما هو الحال مع Antivirus Pro ، يوفر هذا واجهة أمامية جديدة للمساعدة في تكوين جدار حماية Windows وتشغيله أو إيقاف تشغيله.
  • بمجرد الانتهاء من التلاعب بمضاد الفيروسات ، فإن العودة إلى الإطلاق تتيح التثبيت السهل للعديد من أدوات Avira الأخرى. عدد قليل من هذه تستحق - هناك مدير كلمات مرور لائق - ولكن البعض الآخر محدود ، ويتطلب ترقيات مدفوعة لتكون مفيدة حقًا. 
  • ننسى الإضافات ، ثم - الحماية الأساسية Avira Free Antivirus هو ما يهم حقا. يُعد الافتقار إلى تصفية عناوين URL على مستوى النظام أمرًا مثيرًا للقلق ، ولكن مراقبة Avira في الوقت الحقيقي يجب أن تكتشف البرامج الضارة قبل أن تتسبب في أي ضرر ، وعلى العموم ، لا يزال Avira Free Antivirus يقوم بعمل قادر على الحفاظ على سلامتك.




تنزيل برنامج افيرا انتى فيروس 2020 واحد من اعرق واقدم  برامج مكافحة الفيروسات حول العالم جيث تم اطلاق النسخة الاولى منه عام 2003  يعبتر العملاق الالمانى الشهير اخر اشهر برامج الحماية المجانية حول العالم .
تحميل برنامج افيرا انتى فيرس  avira antivirus كامل للكمبيوتر  اشهر واكبر واعرق برامج المكافحة والحماية حول العالم الان على مجلة تحميل برامج والعاب مجانية  كامل برابط مباشر .

 

اعتقد البعض فى السنوات الماضية الماضية ان النسج المجانية من برامج الحماية ليست لديها  اهمية كتلك التى موجودة فى برامج الحماية والمكافحة المدفوعة . لكن منذ اطلاق النسخة المجانية من  برنامج افيرا انتى فيروس للكمبيوتر تتزيل رابط مباشر واصبح هذا البرنامج يغطى بشكل كبير على البرامج المدفوعة الشهيرة ويتفوق على بعضها .


الان نقدم لكم على المجلة اهم مميزات برنامج افيرا انتى فيروس  النسخة الجديدة :
  • يمتاز برنامج افيرا انتى فيروس 2020 ماى ايجى بسهولة الاستخدام و وسهولة التعامل مع البرنامج كما يجتوى على نسجة مجانية عربية للبرنامج .
  • يمتاز تنزيل برنامج برنامج افيرا انتى فيرس 2020 ملتقى العرب بسرعتة الكبيرة حيث يعتبر اسرع برامج الحماية على الاطلاق
  • كما يمتاز بأنه خفيف ولا يستهلك حجما كبيرا فى الكمبيوتر .
  • عن طريق تحميل نسخة اخر اصدار من برامج افيرا انتى فيرس للكمبيوتر تنزيل مجانى  تستطيع عمل جدولة لملفات الكمبيوتر اثناء فحصها وهذه الميزة لاتتواجد فى اغلب برامج الحماية .
  • يستطيع برنامج افيرا 2020 القضاء على على مايقرب من 200 الف نوع من الفيروسات منتشرة حول العالم
  • يستطيع برنامج الافيرا التغلل فى  والملفات المضغوطة وفحصه والقضاء على الفيروسات التى بداخلها
  • حصل برنامج افيرا انتى فيروس على العديد من الشهادات  من معاهد كثير حول العالم

ببهذه المميزات يستطيع برنامج الشمسية انتى فيرس اشهر واعرق البرامج المجانية ممنافسة برامج الحماية الشهيرة جول العالم مثل كاسبر سكاى والنود والنورتون وغيرها .

والان سنتعرض اهم العيوب الذى اشتكى منها بعض مستخدمين برنامج الافيرا
  • لايدعم خاصية فحص البريد الالكترونى
  • يعتقد العض ان الواجهه قد تكون بدائية بعض الشى


معلومات برنامج افيرا  
الاسم : avira antivirus
الترخيض :  تجريبى Trial 

تحميل برنامج افيراانتى فيرس انجليزى للكمبيوتر 

 الحجم : 147 ميجا

تحميل برنامج افيرا عربى للكمبيوتر  

الحجم : 149ميجا

رابط اخر 
حمل ايضا  
برنامج كاسبر سكاى انتى فيروس 2020 Kaspersky Antivirus مجانا برابط مباشر اضغط هنا 

موضوع : تحميل برنامج افيرا انتى فيرس avira antivirus كامل عربى للكمبيوتر 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج افيرا انتى فيرس avira antivirus كامل عربى للكمبيوتر 2020 المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق