site hit counter -->

أنا رنا العمري مطلقة ومازلت عذراء أرغب في الزواج من عربي

أنا رنا العمري مطلقة ومازلت عذراء أرغب في الزواج من عربي
أنا رنا العمري مطلقة ومازلت عذراء أرغب في الزواج من عربي
 أنا رنا العمري مطلقة ومازلت عذراء أرغب في الزواج من عربي

أنا رنا العمري من الامارات العربية المتحدة انسانة طيبة القلب و حنونة متواضعة عمري 29 سنة ممرضة مطلقة ومازلت عذراء زواجي السابق استمر اربعة شهور فقط وبعدها انفصلت عنه لأنه رجل مدمن  كثيرا على المخدرات وحالته النفسية متدهورة بسبب ذلك زواجي به كان فاشل جدا لم يكن رجل التي تحلم اي امراة لهذا لا زلت عذراء هذا هو السبب الاكبر الذي خلاني اطلقه وزد على ذلك حياتي معه كانت في خطروقتها أنا خلعته وطلقني مقابل مبلغ من المال والحمد الله على كل حال لانني الان انا وحيدة وابحث عن زوج عربي يقبل بي زوجته بشرط ان يكون راجل ليس مثل الاول الذي وقعت بيني وبينه مشاكل ومن جهتي انا لن اقصر في شيء تجاهه لانني طيبة وحنونة الى اقصى درجة واريد من زوجي المستقبلي ان يكون مثل ذلك يكون طيب وصادق معي في الكبيرة والصغيرة وان يقف دائما بجانبي في الصراء والضراء ولا احتاج لا مهر ولا شي اخر شيء اخر انا اقبل بالتعدد واقبل كذلك بزواج مسيار واذا اراد شريك حياتي المستقبلي ان لا يريد الاستقرار معي في الامارات فانا مستعدة للتنقل الى اي دولة اخرى يريدها شرط ان لا يتخلى عني في يوم من الايام

الشروط والأحكام:
لابد ان يكون الشخص جاد في التعارف على بنات للزواج والتعارف والحصول على ارقام بنات
رجاء احترام رغبة البنت التي تريد التعارف او الزواج والصداقة في سرية تامة


لايمكن للشخص طلب الزواج الشرعي او العرفي او المسيار مهما كانت الظروف الا برغبة النت او السيدة
نرجو لكم الإستمتاع في الموقع ولا تنسوا مشاهدة باقي ارقام بنات واتس اب على موقعنا

ارقام واتس اب السعوديه بنات تعارف واتساب السعودية

كلمات متعلقة بالموضوع، أرقام هواتف بنات السعودية للزواج ارقام البنات السعودية ارقام بنات السعودية ارقام بنات السعودية تويتر ارقام بنات السعودية فايبر ارقام بنات السعودية للتعارف الزواج ارقام بنات السعودية للزواج ارقام بنات السعودية واتس ارقام بنات السعودية واتس اب ارقام بنات السعودية وتس اب ارقام بنات السعوديه الواتس اب ارقام بنات السعوديه في الواتساب ارقام بنات من السعودية للزواج ارقام بنات من السعوديه ارقام بنات من السعوديه للتعارف ارقام هواتف بنات السعودية ارقام هواتف بنات من السعودية.

اشترك الأن ليصلك على موبايلك ارقام بنات سعوديات للتعارف 2020 و ارقام جوال مواطنات سعوديات واتس اب للدردشة والتواصل اونلاين، من خلال التعليقات بأسفل الموضوع فقط اكتب البيانات التالية في التعليقات

  • أسمك: ………………….
  • تليفونك ( الجوال ): …….
  • البلد: ……………………
  • الجنسية: ………………..
  • العمر: …………………..
  • الحالة الإجتماعية: ………
  • مواصفات البنت او المدام او المطلقة او الأرملة التي تبحث عنها: ……………


موضوع : أنا رنا العمري مطلقة ومازلت عذراء أرغب في الزواج من عربي
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: أنا رنا العمري مطلقة ومازلت عذراء أرغب في الزواج من عربيالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق