site hit counter -->

تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر download Snapchat for pc 2020

تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر download Snapchat for pc 2020

 تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر مجانا  

تلك اللحظات الصغيرة التي تحدث في حياتنا هي المكان الذي نجد فيه دائمًا الفرح والضحك ، والآن يمكننا عمليا التقاط تلك اللحظات في لمح البصر. يتيح لك Snapchat التقاط لقطات شاشة أو فيديو لأي شيء يلفت انتباهك في الوقت المناسب. يمكنك التقاطها ومشاركتها والتظاهر بأنها لم تحدث حتى مع Snapchat. باستخدام Andy محاكي Android ، يمكنك تنزيل Snapchat وتثبيته على الكمبيوتر بسهولة.

download Snapchat for pc  تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر لنشر الصور والفيديوهات , الحدير بالذكر ان برنامج سناب شات شبيه الى حد كبير بالتطبيقات الاجتماعية المعروفة لجميع المستخدمين حول العالم مثل موقع الفيسبوك او موقع جوجل بلس او موقع تويتر او موقع اليوتيوب العالمى التابع لشركة جوجل العملاقة مثله مثل موقع واتس اب وموقع جوجل بلس الذى تمتلكهم شركة جوجل صاحبة اكبر محرك بحث على مستوى العالم , ولكن سناب شات  للكمبيوتر  Snapchat for pc   يختلف بالاستخدام بشكل كبير جدا ، برنامج سناب شات يمكن جميع المستخدمين من عمل صورة معينة او فيديو بينك وبين اصدقائك او زملاؤك فى العمل او بينك وبين افراد عائلتك او عمل صورة او عمل فيديو خاص بك وارسالها لجميع اصدقائك فى نفس اللحظة الذى يتم فيها التقاط الصورة او الفيديو من خلال هذا البرنامج سناب شات .



مميزات برنامج سناب شات للكمبيوتر Snapchat for pc 2020 :

  1.  يمكنك  عن طريق  تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر مجانا  من ارسال الصور والفيديوهات الى اصدقائك واقاربك فى اى وقت. 
  2.  برنامج سناب شات للكمبيوتر يحافظ على خصوصيتك فعندما تفتح البرنامج من اى مكان مختلف كل مرة يقوم بارسال رسالة الى هاتفك الجوال للتأكد من انك الشخص المستخدم وليس سارق هوية.
  3. برنامج سناب شات للكمبيوتر2020  يتناسب مع الايفون والايباد ايضا.
  4. سناب شات للكمبيوتر يهتم بخصوصية الصور والفيديوهات التى تقوم بانشائها.
  5. تحميل سناب شات للكمبيوتر يتناسب مع جميع اجهزة الاندرويد مهما كانت امكانياتها عالية او منخفضة.
 تنزيل برنامج سناب شات للكمبيوتر Snapchat for pc 2020 لارسال الصور والفيديوهات بصورة فورية مع اصدقائك ، هذا البرنامج يستخدمه الكثيرون حول العالم ، برنامج سناب شات شكر فيه جميع الخبراء المتخصصين فى برامج الشات والدردشة بدون اى تردد لان مميزات وامكانيات البرنامج كثيرة ومتميزة ، برنامج بالفعل يستحق الاقتناء لانه مميز ومنافس لجميع برامج الشات مثل ياهو ماسنجر وسكايب  , هذا البرنامج يتناسب مع جميع امكانيات اجهزة الكمبيوتر واللاب توب مهما كانت امكانيات الاجهزة عالية او منخفضة ليسهل على الجميع استخدام البرنامج على اجهزتهم , برنامج يستحق الاقتناء بدون اى تردد على الاطلاق .

برنامج سناب شات للكمبيوتر Snapchat for pc 2020 يختلف عن مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيسبوك او موقع جوجل بلس او موقع تويتر او موقع اليوتيوب العالمى فى كونه يعرض الصور لمدة 10 ثواني فقط ثم يقوم بحذفها حتى تستطيع مشاهدة الصورة ، هذا يعنى ان الصورة تكون للاطلاع فقط وليس للعرض بصفة مستمرة بمعنى ادق عرض الصورة وقت حدوث الموقف ذاته وعرضها على اصدقائك واقاربك وزملاؤك فى النادى والجامعة.
Snapchat على جهاز الكمبيوتر
 تاريخ Snapchat  2020 
قام جوناثان ماي وإيفان شبيجل بتطوير Snapchat كتطبيق شامل للصور والرسائل. أصبح Snapchat عصريًا جدًا حيث أصبح شائعًا لدى  اشهر مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهير. بعد سنوات قليلة فقط من بدايتها ،  
استخدام Snapchat 2020  للكممبيوتر : 
يتيح لك SnapChat إنشاء قصة تتماشى مع مع الصور والقطات التى أرسلتها وشاركتها  . يمكنك أيضًا المشاركة في محادثة على الفور مع اصدقائك  فتسطيع من خلال تنزيل برنامج سناب شات للكمبيوتر 2020 للتمتع بسهولة بأفضل برامج الشات والماسنجر برنامج سناب شات العملاق .
بمتاز بكثير من الخصوصية والامان 
لا يترك Snapchat أي آثار للمحادثات التي تتم مشاركتها بين الأصدقاء. تتم إزالة الصور ومقاطع الفيديو المرسلة بعد أن يشاهدها الشخص أو بعد فترة من الزمن.

خصائص برنامج سناب شات  Snapchat:


  • أضف أصدقاء جددًا يستخدمون التطبيق أيضًا
  • قم بدمج جهات الاتصال الخاصة بك (مع الإذن) لتعرف تلقائيًا تلك التي تستخدم بالفعل Snapchat على هواتفهم المحمولة
  • قم بتخصيص الإعدادات استنادًا إلى كيف تريد ومن تريد مشاركة اللقطات معه.
  • التقط الصور ومقاطع الفيديو للمشاركة
  • تلقي التعليقات في الوقت الحقيقي وتحويلها إلى محادثة عابرة
  •  أضف رسائل أو خربش شيئًا فوق الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة. هناك أيضًا أدوات تصفية يمكنك استخدامها لضبط الصورة بالإضافة إلى خيار لتمديد مؤقت التدمير الذاتي حتى 10 ثوانٍ أطول.
  • يطلق المعرفون بإعجاب على SnapChat فيديو "مدمّر ذاتيًا" أو تطبيق مراسلة مصور. الوقت القليل جدًا المخصص للمستقبل لعرض رسالة Snapchat الخاصة بك يمنع أي شخص من مشاركتها مع الآخرين. إذا تم التقاط لقطة للشاشة الخاصة بك ، فسيتم إعلامك بأن الشخص قد أخذ لقطة شاشة.


Snapchat للكمبيوتر الشخصي تحميل مجاني

تشغيل Snapchat لنظام التشغيل Windows مع Andy
يكسر Andy الحاجز الذي يمنعك من استخدام Snapchat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم الآن حل المشكلات النموذجية بين أنظمة تشغيل Windows و Apple و Android باستخدام أفضل محاكي Android في السوق. الآن ، يمكن للجميع الاستمتاع بالتطبيقات الشائعة مثل SnapChat على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة كمبيوتر Mac ذات الوظائف الكاملة.


 كيفية تنزيل SnapChat للكمبيوتر الشخصي:

الخطوة 1:  قم بتنزيل برنامج محاكي android Andy وهو متاح مجانًا. انقر هنا للتنزيل:  تنزيل android Andy 

الخطوة 2:  ابدأ تثبيت Andy بالنقر فوق ملف التثبيت الذي قمت بتنزيله.

الخطوة 3:  عندما يكون البرنامج جاهزًا للاستخدام ، ابدأ تشغيله واستكمل إجراء التسجيل وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google Play.

الخطوة 4:  ابدأ تطبيق متجر Google play واستخدم أداة البحث للبحث في  تنزيل SnapChat .

الخطوة 5:  ابحث عن  SnapChat وابدأ التثبيت.

الخطوة 6:  قم بتشغيل اللعبة ويمكنك الآن تشغيل SnapChat على جهاز الكمبيوتر باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح وحتى شاشة اللمس ، يمكنك استخدام زر التحكم لمحاكاة وظيفة الضغط للتكبير والتصغير.

الخطوة 7:  يمكنك أيضًا تثبيت نموذج تطبيق التحكم عن بعد هنا للوصول إلى اللعبة عن بُعد:  تطبيق التحكم عن بعد لـ Andy


استمتع باستخدام SnapChat على جهاز الكمبيوتر !!!

يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لتثبيت Clash of Clans كدليل لتثبيت Snapchat للكمبيوتر الشخصي.


لتحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر اخر اصدار 
اضغط هنا
 الدخول الى الموقع الرسمى من هنا
اليوم نقدم اليك رابط تحميل سناب شات مجاناsnap chat اخر اصدار  
لتحميل تطبيق سناب شات للأندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق سناب شات للايفون اضغط هنا


موضوع : تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر download Snapchat for pc 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر download Snapchat for pc 2020 المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق