site hit counter -->

تحميل برنامج ايست نود ESET NOD Antivirus 2020 للكمبيوتر

تحميل برنامج ايست نود ESET NOD Antivirus 2020 للكمبيوتر

تحميل برنامج ايست نود ESET NOD Antivirus 2020 للكمبيوتر

برنامج ايست نود ESET NOD32 Antivirus 8  2020 من اهم برامج الحماية ومكافحة الفيروسات التى انتشرت فى عالمنا على الاطلاق حيث يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم لما له نسبة امان عالية تصل الى تقريبا 99% فهو يستطيع القضاء نهائياعلى معظم انواع الفيروسات التى تهاجم جهازك ويستطيع ان ان يقضى بلا رجعة على ملفات التجسس والملفات الملغومة من مواقع السوشيال ميديا ويستطيع ان يمنع تواجدها مره  اخرى ويسطيع القضاء عليها نهائيا  ويقوم برنامج ايبست نود بعمل تحديث دورى له ليقوم باضافة احدث الفيروسات الى البرنامج ليتعرف عليها ويقضى عليها تماما . برنامج ايست نود 32 اخر اصدار 2020 حصل على العديد من الجوائز من موقع تقنية شهيره متخصصة فى مجال الحماية .
تحميل برنامج ايست نود ESET NOD Antivirus 2020 للكمبيوتر

 لماذاEset؟

تأسستEset في عام 1987 في سلوفاكيا  وهي الآن منتشرة في جميع أنحاء العالم ولها مكاتب في أمريكا وألمانيا ودول أوروبية أخرىلدى الشركة حلول مكافحة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة Mac والأجهزة المحمولة التي تعمل على Android والشركاتاليوم ، تعدEset علامة تجارية معترف بها واسمًا كبيرًا في الصناعةإنهم يعرفون بالضبط كيفية جذب المستخدمين العاديين ولديهم بعض الصفقات الجذابة للعملاء المحتملين.فعالة وسريعة وموثوقة - تصف هذه الكلمات الثلاث Eset بأفضل طريقةستضمن بروتوكولات الأمان أن جهازك دائمًا محمي بشكل جيديعمل فريق خبراء الشركة على إتقان صيغة مكافحة الفيروسات منذ عقود ، ولديهم الآن منتج عالي التنافسيةويمكنك دائمًا استخدام الإصدار التجريبي لمدة 30 يومًا في حالة عدم التأكد من أن Eset هو الخيار الصحيح لك.أخيرًا ، تمامًا مثل أي مضاد فيروسات رائد آخر في هذا المجال ، لا يضع هذا الجهاز ضغطًا كبيرًا على جهازكحتى إذا كنت تقوم بتشغيل جهاز كمبيوتر قديم نسبيًا ، فلن تشعر أنه يعمل في الخلفية: لا النوافذ المنبثقة المفاجئة ، لا يوجد ضغط على وحدة المعالجة المركزية - لا شيء من هذا القبيلسنناقش نتائج اختبارات الجهات الخارجية بمزيد من التفاصيل لاحقًا ، ولكن الآن ، دعنا نقول أنها أعلى من المتوسط.



نقاط القوة والضعف


تمامًا مثل أي حل آخر لمكافحة الفيروسات في السوق ، تمتلك Eset حصتها العادلة من الإيجابيات والسلبيات ولكن فى الاغلب تحتوى   فى اغلبها على العديد من المميزات التى جعلتها وحد فى افضل 10 برامج حماية  من الفيروسات فى سوق الحماية فى العالم




نقاط القوة:

  1.  سهل التنزيل والتثبيت والاستخدام
  2. لا يحتاج Eset Antivirus إلى العديد من الموارد للعمل في الخلفي
  3.  تجربة 30 يومًا هي لمسة لطيفة
  4. هناك نسخة مجانية لأجهزة Android
  5. المرونة وتعدد الاستخدامات
  6.  خيارات لمستخدمي  Mac
  7.  الكثير من الميزات الإضافية مع المستويات الراقية

نقاط الضعف:

  •   السعر الخاص بالنسخ المدفوعة باهظة الثمن فى مقابل منافسيها .
  • يفتقر مستوى Nod الأساسي إلى ميزات مثل التحكم الأبوي وجدار الحماية الشخصي

  ESET NOD Antivirus 2020

الموثوقية والأمن

عندما يتعلق الأمر بمضادات الفيروسات ، فإن الثقة والحماية  هي الأولوية رقم 1حققت Eset Antivirus  بعض النتائج المثيرة للإعجاب في اختبارات الجهات الخارجية التي تديرها الشركات الأكثر شهرة واحترامًا في العالمأفاد AV-Test أن مضاد الفيروسات اكتشف 100٪ من البرامج الضارة المنتشرةأما بالنسبة لهجمات يوم الصفر ، فقد أظهرت النتائج نتيجة قوية بنسبة 98٪ (وهي مساوية لقادة الصناعة).
في اختبار الحماية الذاتية ، وصلت Eset أيضًا إلى درجة 100٪منحت اختباراتAV-Comparatives شركة Eset بتصنيف 98.5٪ لشهر سبتمبر 2018. وفي اختبار الـ 6 أشهر ، أظهرت معدل حماية بنسبة 99.1٪وضعه هذا في المركز الثاني عشر ، ولكن ، مرة أخرى ، كانت النتائج أعلى بكثير من المتوسط.
SE Labs  اختبار هو اختبار كبير آخر من جهات خارجية ، وفي اختبار مكافحة البرامج الضارة ، تم تصنيفEset في المرتبة 3 (فقط Norton و  (Kaspersky في المرتبة الأعلى .

حماية من البرمجيات الخبيثة

نظرًا لتنزع البرامج الضارة والفيروسات التى تتطور بشكل مستمر  ، تتكيف ESET وتتحول وفقًا للطلبات ذات الصلةيستخدم برنامج مكافحة البرامج الضارة الأكثر فعالية نهجًا متعدد الأوجه لاكتشاف البرامج الضارةفهو يجمع بين فحص التهديدات الموجودة بالفعل واكتشاف السلوك المشبوه (من خلال فحص رمز البرامج الضارة أو السماح بتشغيله ضمن وحدة العزل.( 
على الرغم من أن Eset قد لا يكون الخيار الأفضل لحماية البرامج الضارة  من العديد من المستخدمين  (فهو متخلف عن Kaspersky المذكور أعلاه ونورتون وBitdefender  ، )إلا أن الفريق يعمل باستمرار على تحسين المحركمع مجموع نقاط 99.5-99.99٪ ، يمكنك أن تطمئن إلى أن مضاد الفيروسات هذا سيحافظ على أمان جهازك في جميع الأوقاتومع ميزات مثل Ransomware Shield ، ومكافحة السرقة ، وجدار حماية شخصي ، يوفر Eset خط دفاع أقوى.
اذا اردت معرفة تقييم برنامج ايست نود 32 2020 او اى  نسخة من هذا العملاق  فقام مكتب Better Business Bureau التى تتمثل مهمته فى مراجعة برامج الحماية  وتقييمهم بشكل مستمر واعتمادهم بشكل مستمر وفقًا لـ BBB ، فإن ESET معتمد ولديه درجة A + في تصنيف BBB
في حالة مثل هذا المنتج المحدد مثل برنامج مكافحة الفيروسات ، يجب أن ترى حكم شركات اختبار الطرف الثالث التي تعمل على تحليل غير متحيز للمنتجالاكثر شهرة منهم SE مختبرات ، AV-المقارنة ، وAV-TEST . هذه هي المنظمات المستقلة التي تختبر أكثر البرامج شيوعًا في السوقمن المفيد إلى حد ما التحقق من المصادر حتى تتمكن من أن تصبح محترفًا بنفسكاعترفتSE Labs بـESET كبرنامج ، عثر على 100٪ من البرامج الضارة وحظرها.
أيضًا ، تقوم AV-TEST باستمرار بإجراء فحوصات لـESET ، وتزودنا بأحدث التحديثات وأكثرها صلة فيما يتعلق بتحسينات الحماية والأداء وسهولة الاستخدامسجل ESET 5.5 من أصل 6 للحماية ، و 4 من أصل 6 للأداء ، و 5.5 من 6 لقابلية الاستخدام.

خيارات المسح

بمجرد النقر فوق قائمة "فحص الكمبيوتر" على اليسار ، ستتمكن من الاختيار بين عمليات الفحص المختلفة ، بما في ذلك عمليات الفحص المجدولةأو يمكنك فقط النقر فوق "فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك" ، وسوف يقوم البرنامج بتشغيله على الفور ، دون أن يطلب منك إعدادهتتوفر أيضًا عمليات مسح محرك الأقراص القابلة للإزالة ، إلى جانب عمليات المسح المخصصةفهي قابلة للتهيئة تمامًا وتسمح لك "بضبط" المسح الضوئي حسب رغبتك.
معEset ، يمكن فحص كل ملف ومجلديمكنك حتى وضعها في الحجر الصحي ، وهو ليس خيارًا يوفره كل مضاد فيروسات في السوقإن عمليات المسح سريعة جدًا ، خاصة تلك المتتاليةبشكل عام ، يعد Eset خيارًا رائعًا إذا وضعت خيارات المسح أولاً وتريد أن تكون قادرًا على التحقق بسرعة مما يزعجك على جهازك.

بالإضافة إلى خيارات المسح القياسية( المسح الذكي ، مسح قائمة السياق ، المسح المتعمق ) ، يمكنك استخدام الميزات المتقدمة للمسح الضوئيبعد المسح ، يمكنك اختيار ما يلي: لا يوجد إجراء أو إيقاف التشغيل أو إعادة التشغيل أو وضع السكون أو الإسبات

 سهولة الاستعمال

يعدEset من بين مضادات الفيروسات الأكثر بديهية وسهلة الاستخدام في الوقت الحالي ، وهو على قدم المساواة مع الأسماء الكبيرة مثل Kaspersky و Bitdefender و Norton. عمليات المسح بنقرة واحدة ، تمامًا مثل أي شيء آخرقامت الشركة بعمل رائع لجعل كل واحد من منتجات مكافحة الفيروسات مستقلةهذا يعني أنك لن تضطر إلى القيام بأي شيء ليعملوا بشكل صحيح: سوف يتأكدون من أن جهازك آمن بعد انتهاء التثبيت الثاني.

أثناء مراجعة Eset Antivirus ، سررنا بالواجهة ولوحة المعلومات التي كان من السهل التنقل فيهاتخبرك علامة "أنت محمي" أن كل شيء على ما يرامبالنسبة للمستخدم العادي ، هذا كل ما يحتاجون إلى معرفته ليشعروا بالأمان.

التنزيل والتثبيت

لا يوجد شيء صعب حول إجراء التنزيل / التثبيتحتى المستخدمين الذين ليس لديهم خبرة على الإطلاق في تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات سيجدون كل شيء في غضون ثوانما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الرسمي ، واختيار حزمة الحماية من الفيروسات التي تفضلها ، والنقر فوق الزر الأخضر الكبير الذي يقول "اشتر الآن". يمكنك الاختيار بين مجموعات مختلفة (جهاز واحد ، سنتان ، خمسة أجهزة ، ثلاث سنوات ، وما إلى ذلك).
ملاحظة مهمة: بمجرد تثبيت أي حزمة Eset ، تقوم تلقائيًا بتحديث نفسها وتبدأ عملية مسح سريعةيزن ملف التثبيت أقل من 4 ميجابايت ، ويستغرق تثبيت البرنامج ما يصل إلى 3 دقائق ، وهو أسرع بكثير من ، على سبيل المثال ، كاسبيرسكي ، ولكن لا يزال ليس نتيجة رائدة في الصناعةوابق عينيك على المثبت ، لأنه يسمح لك بفحص وإلغاء تحديد ميزات معينة.

واجهة المستخدم

لوحة  الاستخدام صديقة بشكل لا يصدق ومصممة بذكاءكل شيء موجود أمامكتعمل اللوحة المركزية والقوائم والألوان التي استخدموها جميعًا معًا لإنشاء واجهة مستخدم ودية ومهدئةسيحتاج المستخدم العادي إلى 10 دقائق لفهم جميع القوائم وتكوين مضاد الفيروسات للعمل بشكل أفضل على جهازه.

أداء


بالمقارنة مع معظم المنافسين ، يسود برنامج مكافحة الفيروسات هذا وضع تأثير خفيف جدًا على نظام التشغيلمع ما يقرب من 650 ميجابايت من مساحة القرص الصلب و 100 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في وضع السكون ، لا تتطلبEset الكثير من طاقة الحوسبة لتعمل بشكل صحيحفي إدارة المهام ، يضيف 2-3 عملياتخلال اختباراتنا ، كان الفرق في الأداء مع مكافحة الفيروسات وإيقاف تشغيلها +/- 10٪ عند ذروة الاستخدام ، وهو أكثر قليلاً من نورتون ولكنه لا يزال أقل من معظم المنافسين.

برنامج ايست نود ESET NOD32 Antivirus 8 كغيره من البرامج انتى فيرس العريقية التى انطلقت تقريبا منذ اكثر من عشرين سنة تقريبا ثم عمل تحديث دورى له ليتلائم مع الثورات التكنولوجية عام 2007  . برنامج ايست نود32 لعام  2020 من ارخص برامج الانتى فيروس حيث يصل سعره تقريبا لنسخة الاجهزة الى تستخدم شبكة انترنت 30 دولار تقريبا وتوجد نسخة تجريبة لمدة شهر تقريبا بدون اى شروط . برنامج ايست نود 32 الاصدار الثامن  انه بالفعل برنامج رائع يستحق التجربة ويستحق ان يتواجد ضمن فولدربرامج الحماية .

اهم ميزات برنامج ايست نود 32 :
  • عن طريق تنزيل برنامج ايست نود 32 للكمبيوتر تسطيع ان تقوم بحماية جهازك من ملفات التروجان الضارة والفيروسات الى يصعب القضاء عليها من اى برنامج انتى فيروس اخر .
  • يعتبر من البرامج الى ليس لها حجما كبيرا فلا يشكل اى عبئا او تعقيدا على الكمبيوتر وتسطيع التعامل معه بشكل كبير فهو يعتبر من اسهل برامج الحماية فى سهولة العامل معه .
  • خاصية حماية حسابك الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى فهو يمنع انبعاث الفيروسات والملفات الملغومه وملفات التجسس اليك كما يستطيع ان يحمى حسابك من محاولات الاختراق والحصول على كلمات المرور الخاصة بك .
  • يستطيع حماية حسابك على البريد الالكترونى ومنع محاولات الاختراق او انبعاث اى فيروسات اليك .


معلومات البرنامج 

الاسم ESET NOD32 Antivirus 8
الاصدار : 8
الترخيص : Trial تجريبى 
الحجم :  60 ميجا 
البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة 


 شرح تحميل برنامج ايست نود



برنامج ايست نود 32 الان متواجد على مجله تحميل برامج مجانية ليكون ضمن قائمة اهم برامج الانتى فيرس لتختار من الافضل والأعرق بالفعل سيكون اختيارك برنامج ايست نود  .

تحميل برنامج ايست نود 32 للكمبيوتر  2020 





موضوع : تحميل برنامج ايست نود ESET NOD Antivirus 2020 للكمبيوتر
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج ايست نود ESET NOD Antivirus 2020 للكمبيوترالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق