site hit counter -->

تحميل برنامج مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge للكمبيوتر 2020

تحميل برنامج مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge للكمبيوتر 2020

تحميل برنامج مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge للكمبيوتر 2020


 اليوم نقدم اليكم متصفح ايدج المتصفح الرائع المقدم من شركة ميكروسوفت العملاقة لتنافس كبار برامج التصفح العالمية الكبرى حيث يعتبر برنامج مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge من افضل البرامج الصاعدة التى اطلقتها شركة ميكروسوفت الذى يعتبر بديلا لمتصفح انترنت اكسبلورا هذا المتصفح الذى   كان دائما من افضل خمس متصفحات فى العالم حيث استخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم وايضا عندما اطلقت شركة ميكروسوفت متصفحها ايدج مع نسخة  نظام التشغيل وندوز 10 حصل على تقييمات رائعة وكان موجودا ضمن افضل برامج التصفح العالمية فى معظم استطلاعات الرأى الخاصة بتقنية التصفح حول العالم وسجل  الملايين من التنزيلات فى اقل من عام من انطلاقه .
 تحميل برنامج ميكروسوفت ايدج Microsoft Edge برنامج رائع  يستحق التجربة خاصة للذين يستخدمون انظمة التشغيل ويندوز 10 وحصل على العديد من الجوائز واستطاع ان يصل الى قمة برامج التصفح العالمية .
 تنزيل متصفح ايدج من انتاج شركة ميكروسوفت  احد اكبر شركات التقنية وخاصة بعض انخفاض استخدام متصفحها الرسمى انترنت اكسبلورا فأرادت ان تطلق متصفح جيدا ينافس كبار شركات التصفح  الكبرى مثل جوجل كروم وفايرفوكس التى تخطيتا متصفح انترنت اكسبلورا فاردات شركة ميكروسوفت ان تعود الى المنافسة من جديد وخاصة مع التطوير التى احدثة شركة ميكروسوفت  بعد اطلاق نظام وينددوز 10.
 اطلقت شركة ميكروسوفت متصفحها عام 2015 تحت مسمى بروجكت سبارتان وثم تحولت الى ايدج 2018 والذى يعتبر بديل لبرنامج ميكروسوفت اكسبلورا ليكون منافسا لكبار برامج التصفح العالمية الكبرى .

مميزات برنامج ميكروسوفت ايدج :
  • سرعة التصفح :  واحد من اهم المميزات الذى فضلت متصفح جوجل كروم  2017 على متصفح انترنت اكسبلورا  فاردات  ميكروسوفت ان تبدا من حيث ما انتهى  منها المنافسين فى سرعة التصفح حيث اصبح  ميزة سرعة التصفح متوفرة بشكل كبير على متصفح ميكروسوفت ايدج .
  • ميزة الكتابة واضافة الملاحظات على المواقع وصفحات الويب : تعتبر واحدم من افضل استخدامات ميكروسوفت ايدج حيث تستطيع من خلال برنامج ميكرسوفت الكتابة على الصفات واضافة الملاحظات لكى تستخدمة فى التدوين والكتابة .
  • منع الاعلانات المزعجة : تستطيع من خلال البرنامج منع الاعلانات والنوافذ المبثقة حيث تستطيع من خلال برمامج ميروسوفت ايدج .
  • سهولة الاستخدام : يحتوى البرنامج على شاشة رئيسية سهلة الاستخدام تستطيع من خلاله التعلم  عليها والتعديل عليها .
  • الاضافات :  تأكدت شركة ميكروسوفت من اهميمة الاضافات وهى عبارة عن تطبيق او برنامج صغير تستطيع اضافتها لمتصفحك تستطيع استخدامه  فى اى شئ تريده .

معلومات البرنامج 
الاسم :مايكروسوفت ايدج 2018
الترخيص مجانا 
الحجم : مرتبط  بنظام ويندوز 10
الانظمة المتوافقة :ويندوز 10 
تحميل برنامج مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge للكمبيوتر
ملحوظة : حتى الان لم تطلق شركة ميكروسوفت متصفحا على الاصدارات القديمة ولكن بعض المبرمجين الهواه قامو بالتعديل على متصفح فاير فوكس لتحويله الى ايدج 
شرح اضافة ايدج  الى فاير فوكس 








موضوع : تحميل برنامج مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge للكمبيوتر 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge للكمبيوتر 2020المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق