site hit counter -->

تنزيل برنامج Photo Pos Pro للكمبيوتر 2020

تنزيل برنامج Photo Pos Pro  للكمبيوتر 2020
برنامج Photo Pos Pro 2020 من البرامج الرائعة المتخصصة فى مجال التصميم والجرافيكس الرائعة والتى تعتبر واحده من أهم برامج الكمبيوتر فى مجال التعديل على الصور وتحرير الصور والكتابة على الصور بشكل حيث يعتبر تنزيل برنامج فوتو بس برو
تم تقديم Photo Pos Pro 2020  سابقًا على أنه مدفوع للتطبيق ولكنه متاح الآن مجانًا. يعد محرر الصور فوتو بوس برو  من افضل برامج الكتابة وتحرير الصور  2020 ، ولكنه يفتقر إلى التماسك العام ليميز نفسه عن التطبيقات الأخرى في هذا المجال.

عند التعارف الأول ، شعرت بالحماس لما أجده مع Photo Pos Pro . بعد قضاء بعض الوقت معه ، أستطيع أن أرى أن هذا تطبيق قوي يوفر العديد من الاستخدامات. ومع ذلك ، لكنه يتطلب استثمارًا كبيرًا في الوقت لتحقيق أقصى استفادة منه ، فهو  فعلا برنامج رائع يستحق التجربة والاستخدام .

واجهة المستخدم

الايجابيات

  • سهولة الوصول إلى الأدوات شائعة الاستخدام في الشريط العلوي
  • يمكن أن تبرز نصيحة اليوم ميزات قد يغفلها المستخدمون

سلبيات

  1. واجهة تبحث مؤرخة
  2. لا توجد اختصارات لوحة المفاتيح للوحة الأدوات أو التكبير
تبدو واجهة المستخدم غير منظمة ومؤرخة إلى حد ما ، لكنها تمتلك  مجموعة الميزات الهائلة ، واجهة الاستخدام التى قد تكون معقدة تحتاج منك وقتا اطول للتعلم . ومع ذلك ، بمجرد تجاوز ذلك ، يعمل كل شيء بشكل جيد ، بالرغم  من أن مجموعة الخيارات المتاحة للعديد من الأدوات والميزات يمكن أن تستغرق بعض الوقت للعمل والفهم الكامل.
بشكل عام ، يتم تقديم الواجهة بشكل منطقي تمامًا مع الأدوات الرئيسية الموجودة على الجانب الأيسر ، وخيارات تعيين الألوان ، والقوام ، والتدرجات إلى اليمين ، والمزيد من الميزات في الشريط العلوي. يعجبني تضمين الأزرار بنقرة واحدة للأدوات شائعة الاستخدام في الاختصاراتشريط الأدوات ، مما يسهل الوصول إلى بعض أدوات ضبط الصورة الأكثر أهمية. ومع ذلك ، كما ذكرنا ، أجد أن الحجم الصغير للرموز يجعل كل شيء يبدو غير مريح إلى حد ما ، على الرغم من أنني لا أشك في أن الألفة ستزيل هذا القلق ، ومن ثم فإن مساحة العمل المتزايدة التي تقدمها الأيقونات الصغيرة قد تكون محل تقدير كبير.
هناك خيار لإظهار وإخفاء أشرطة الأدوات واللوحات المختلفة مما يعطي تحكمًا أكبر في مظهر الواجهة. كل من لوحة الطبقات ومربع حوار الأدوات عبارة عن لوحات عائمة يمكن سحبها حول الواجهة حسب الحاجة. ل أدوات الحوار التغييرات لعرض خيارات مختلفة تعتمد على أي أداة نشطة حاليا. كلاهما ولوحة الطبقات لديها خيار `` تثبيت '' فتح أو ضبط بحيث يتم فتحهما تلقائيًا عند مرور المؤشر فوقها وإغلاقها مرة أخرى عندما يتحرك المؤشر في مكان آخر. هذه لمسة لطيفة يمكنها الاستفادة إلى أقصى حد من مساحة العمل لضمان ظهور صورة العمل دائمًا قدر الإمكان.
أنا شخصياً أحب استخدام اختصارات لوحة المفاتيح وأفتقد خيار الاختصارات للأدوات الموجودة في لوحة الأدوات . الأمر الأكثر إحباطًا بالنسبة لي هو الافتقار الواضح إلى طريقة سريعة وسهلة لتكبير الصورة وتصغيرها ، بخلاف تحديد أداة Zoom واستخدام خيارات الإعداد المسبق المتنوعة في مربع حوار Zoom .

تحسين الصور
الايجابيات
أداة مخصصة لتخفيض العين الحمراء
خيارات المنحنيات المعدة مسبقًا وأدوات الضبط بنقرة واحدة لتحسينات سهلة
سلبيات
لا توجد طبقات ضبط للتحرير غير المدمر
عدم وجود أدوات دودج وحرق

إن  2020 Photo Pos Pro مجهز جيدًا للاستخدام في تحسين الصورة ، مع بعض خيارات النقرة الواحدة المتاحة لإجراء تحسينات سريعة على الصور ذات الأنواع القياسية من العيوب. يمكن الوصول إليها من القوائم و / أو شريط أدوات الاختصارات ، وتتضمن أداة Red Eye Reduction ، وشحذ الصورة وتقليل الضوضاء.

في قائمة الألوان ، تتوفر جميع التعديلات التلقائية بنقرة واحدة إلى جانب معظم الأدوات والميزات الرئيسية الأخرى لتحسين الصورة. أحد الغائبين البارزين هو أداة تعديل المستويات ، والتي قد يفوتها بعض المستخدمين ، على الرغم من أن Curves مضمنة وهذه تميل إلى أن تكون طريقة أكثر سهولة للمستخدمين لتعديل الصور. أنا شخصيًا ، بشكل عام ، أستخدم المستويات فقط عند ضبط الصور للطباعة في مساحة ألوان CMYK ، وهو ليس خيارًا مع Photo Pos Pro.
هناك أيضًا خيارات مسبقة الضبط لتحويل الصور إلى أبيض وأسود أو بني داكن ، على الرغم من أن الخيار المتقدم في تحويل بني داكن يوفر تحكمًا أكبر إذا رغبت في ذلك.
مجموعة الأدوات ، للأسف ، لا تشمل دودج وأدوات حرق ، على الرغم من أن هذا قد يكون مصدر قلق فقط للمصورين الأكثر خبرة. هناك نوعان من الأدوات لاستنساخ الصور وإصلاحها. تعمل Clone Brush تمامًا مثل أدوات الاستنساخ في محررات الصور الأخرى القائمة على البكسل ، مع مجموعة معقولة من خيارات التحكم المتاحة. في سوبر فرشاة السحر وربما أكثر مماثلة ل شفاء الأدوات في برنامج فوتوشوب، لأنه يمزج مناطق مختارة مع بكسل الهدف بدلا من مجرد الكتابة فوق بكسل، الأمر الذي يجعل من مناسبة تماما لإصلاح أو إخفاء عيوب في الصور.

خلق صور فنية
الايجابيات

  1. اختيار معقول للمرشحات والتأثيرات
  2. مجموعة جيدة من الفرش التي يمكن تخصيصها بشكل أكبر

سلبيات

  • الطبقات المكررة ليست بديهية للغاية
  • تحرير أقنعة الطبقة يمكن أن يكون خادعا

التصميم الجرافيكي مع Photo Pos Pro

الايجابيات

  1. يتدفق النص داخل إطار
  2. يمكن تطبيق النص على مسار

سلبيات

  • يفتقر إلى تأثيرات الطبقة
  • سيطرة محدودة على النص

من الواضح أن برامج تحرير الصور المستندة إلى البكسل غير مصممة لغرض إنتاج قطع كاملة من التصميم الجرافيكي ، لكني أشعر أنه اختبار معقول لمثل هذه التطبيقات لمعرفة كيف يمكنهم التعامل مع مثل هذه المهمة. في الواقع ، يفضل بعض الأشخاص استخدام محرري الصور بهذه الطريقة ، وبالنسبة للقطع التي لا تحتوي على كميات كبيرة من النص ، يمكن أن يكون خيارًا.
إحدى ميزات Photo Pos Pro التي تساعد على الفور في هذا الصدد هي حقيقة أن النص يتدفق داخل إطار. هذا يعني أنه إذا تم تعديل حجم الخط ، فإن النص يعاد تدفقه تلقائيًا دون الحاجة إلى إضافة فواصل أسطر يدوية. يتم تطبيق النص من خلال مربع حوار بدلاً من كتابته مباشرة على الصورة. بخلاف الحجم واللون ، هناك عدد قليل من الخيارات للتحكم في النص ، مثل المسافة بين السطور. ومع ذلك ، فإن التطبيق يحتوي على أداة لتطبيق النص على مسار ، وهذا يضيف درجة أخرى من المرونة للمستخدمين.
أنا أحب تأثيرات الطبقة المقدمة في Photoshop ، وفي الواقع في Serif PhotoPlus SE لأنها طريقة رائعة جدًا لإضافة تأثيرات مفيدة مثل الظلال المسقطة ، ولكن Photo Pos Pro ليس لديه مثل هذا الخيار.هناك طرق أخرى لتحقيق تأثيرات مماثلة ، ولكن يمكن أن تتداخل قليلاً مع سير عملك.

مشاركة ملفاتك

يستخدم Photo Pos Pro تنسيق الملف الخاص به المسمى .fpos ، ولكن يمكنه أيضًا الحفظ إلى تنسيقات الملفات الشائعة الأخرى ، بما في ذلك GIF و JPEG و TIFF. لا يدعم أي من هذه التنسيقات الطبقات ، لذلك إذا كنت ترغب في حفظ نسخة من عملك مع طبقات مضمنة ليعمل بها الآخرون ، فسيتعين عليهم استخدام Photo Pos Pro أيضًا.




Photo Pos Pro عبارة عن استديو كامل متكامل من التعديل على الصور ازالة عيوب الصور وزيادة جودة الصور واضافة المؤثرات الصورية الضوئية عليها . يعتبر برنامج فوتو بوس برو من البرامج الرائعة فى الكتابة على الصور بشكل اكثر من رائع وخطوط جميله كما يدعم البرنامج عشرات اللغات حول العالم ومنها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية .
برنامج Photo Pos Pro  برنامج مجانى رائع هو اختيارك المجانى المميز والبديل الأقوى لبرامج التصميم والجرافيكس المنتشرة حول العالم المدفوعة التى يصل سعرها الى 50 دولار .
برنامج فوتوبوس برو من البرامج التى استطاعت ان تنافس برامج عاليمية فى مجال التصميم والجرافيك وانصحك بتجريب اخر نسخة من البرنامج المميز عن طريق تنزيل برنامج Photo Pos Pro  للكمبيوتر لتعيش فى عالم ملئ بالمتعة والجمالة والروعة .

مميزات برنامج Photo Pos Pro :
  • تستطيع من خلال تنزيل برنامج Photo Pos Pro تحرير الصور وتعديل الصور وطباعة الصور والكتابة عليها بخط رائع ووميزة واضافة عشرات المؤثرات المميزة الرائعة الى تعمل على زيادة جوده الصورة  .
  • يستخدم برنامج Photo Pos Pro فى عمل كروت المعايدة والمناسبات وكروت الميلاد وكروت التهنئة وعمل اللوجهات والتصميات الرائعة المميزة.
  • يحتوى على عشرات الأدوات والتطبيقات والاطرز والقوالب والخلفيات التى تجعلك تنج صورة احترفية عالية الجدوة .
  • يدعم معظم صيغ الصور المختلفة حول العالم .
معلومات البرنامج
الاسم: Photo Pos Pro
الترخيص : تجريبى 
الاصدار :1.90.5
حجم البرنامج : 45 ميجا
اليكم نقدم لكم شرح تحميل برنامج فوتو بوس برو 2015 خطو بخطوة
ماهو شرح تحميل برنامج Photo Pos Pro ؟

  • عليك بالدخول الى رابط تنزيل برنامج فوتو بوس برو للكمبيوتر  براط مباشر من الموقع الرسمى من البرنامج ثم اضغط هنا 
 
  • ستذهب بعد ثوانى الى صفحة التحميل
  • تضغط بعدها على كلمة download وانتظر قليلا حوالى 15 ثانية تقريبا ثم قوم بعدها بتنزيل برنامج فوتو بوس برو اخر اصدار  .

الحكم 

Photo Pos Pro هو محرر صور قوي مجاني يعتمد على البكسل ولديه الكثير ليقدمه ، لكنني قلق قليلاً من أنه ، نظرًا لأن التطبيق المدفوع سابقًا والذي تم تقديمه الآن بدون مقابل ، قد لا يتمتع بتطوير وتحسين أكبر بشكل ملحوظ تركز الشركة خلفها بشكل أكبر على منتجاتها التجارية. في النهاية ، لا يضيء العالم ، على الرغم من مجموعة ميزاته الشاملة ، بما في ذلك:
  1. خيارات تحسين الصورة الشائعة المعدة مسبقًا
  2. اختيار جيد للتأثيرات والمرشحات
  3. مجموعة واسعة من الفرش القابلة للتخصيص
  4. انسياب النص داخل إطارات النص

تشمل بعض الاهتزازات والجوانب السلبية ما يلي:
  • تبدو الطبقات المكررة معقدة
  • لا أدوات دودج وحرق
  • تحرير أقنعة الطبقة يمكن أن يكون أكثر سهولة
  • لا توجد اختصارات لوحة المفاتيح للوحة الأدوات أو التكبير



موضوع : تنزيل برنامج Photo Pos Pro للكمبيوتر 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تنزيل برنامج Photo Pos Pro للكمبيوتر 2020المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق