site hit counter -->

تحميل شير ات Share it اخر اصدار للكمبيوتر والهواتف الذكية 2020

تحميل شير ات Share it اخر اصدار للكمبيوتر والهواتف الذكية 2020

تحميل شير ات Share it اخر اصدار للكمبيوتر والهواتف الذكية 2020   

برنامج شير ات SHARE it   برنامج واحد من افضل برامج مشاركة الملفات المستخدمة فى توصيل اجهزة الهواتف المحمولة ببعضها والذى يعتبر من افضل البرامج المستخدمة التى تتميز بسهولة فى الاستخدام وسرعة فى الاداء حيث يعتبر برنامج شيرت ات من البرامج التى يستخدمها مئات الملايين من المستخدمين حول العالم كما يعتبر هذا البرنامج من أشهر البرامج المستخدمة والتى تقوم بالتوصيل بين اجهزة الهواتف التى بها نظام تشغيل اندرويد وجميع انواع الكمبيوتر عن طريق استخدام الواى فاى والعكس صحيح كما يستخدم فى نقل الملفات بين هواتف الايفون والكمبيوتر عن طريق الواى افى  .
برنامج شيرات SHARE it  2020 البرنامج رقم واحد فى مجاله حيث يقضى على جميع المشاكل التى تواجهنا عندما نريد ان نقوم بتوصيل اجهزة الكمبيوتر بهواتف المحمول سواء كانت اندرويد او ايفون حيث يتعتبر واحد من البرامج التى يجب ان تكون متوافرة فى جهازك ليكون حلا سحريا وكبيرا لجميع المشاكل المتعلقة بنقل الملفات بين الموبايل والكمبيوتر .
 يقوم برنامج شير ات برنامج يقضى على مشكلة البلوتوث  وبطئ البلوتوث حيث يستخدم البرنامج خاصية نقل الملفات مثل الواى فاى و الفيس بوك والواتس مما يقوم بزيادة سرعة التوصيل ويقوم بتوفير الوقت الكثير التى تحتها عند نقل البلوتوث .
برنامج شير ات يستخدم فى نقل الملفات وايضا تطبيقات الموبايل حيث تستطيع ان ان تستخدم تلك الخاصية فى نقل العشرات من اشهر التطبيقات الى هاتفك المحمول دون الحاجة الى استخدام مساحة الانترنت لديك مما يقلل فى استهلاك الانترنت لديك .
تنزيل  شير ات Share it اخر اصدار للكمبيوتر والهواتف الذكية
تحميل شير ات Share it اخر اصدار للكمبيوتر والهواتف الذكية 2020 
برنامج شيرات البرنامج من انتاج شركة لينوفو المتخصصة فى مجال اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية حيث اعتمدت الاصدارات الاولى على التوصيل بين جهازين مختلفين سواء كانا حاسبين او هاتفين محمول او هاتف محمول عن طريق خدمة البلوتوث والتى كانت تسبب صعوبة كبيرة فى عملية التوصيل ولبطئ شديد خاصة عند نقل الملفات ذو الاحجام الكبيرة ثم قاموا بتطوير البرنامج بشكل كبير فاصبح هذا البرنامج من اشهر البرامج فى مجاله فاصبح يعتمد فكرة عمل البرنامج على نقل الملفات عن طريق  خدمة الوافاى او الانترنت .

ماهى مميزات برنامج شيرات SHARE it  ؟
  1. برنامج مجانى : يعتبر تلك الميزة من اهم مييزات البرنامج لان وجود هذا التطبيق بتلك الامكانيات والمواصفات من المؤكد سيبب لك بعض الاعباء المادية كما تستطيع تنزيل برنامج شيرت  للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر بشكل اكثر سلاسة.
  2. تعدد اللغات المستخدمة : قد  تواجهك العديد من المشاكل خاصة اذا وجدت برنامج عالمى فى اللغة العربية الان يقدم اليك برنامج شير ات العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية .
  3. سهولة الاستخدام : عن طريق تنزيل برنامج شيرات لن تواجهك مشاكل متعلقة فى بعض التعقيدات فى استخدام البرنامج حيث تستطيع التنقل بين ادواته بسهولة وتستطيع التعامل معه بسهولة للغاية .
  4. امكانية نقل الملفات والصور والفيديو والموسيقى والادوات والتطبيقات بين الكمبيوتر وهواتف الاندرويد .
  5. امكانية نقل الملفات والصور والفيديو والموسيقى والادوات والتطبيقات بين الكمبيوتر وهواتف الايفون .
  6. نقل الملفات من جهاز الى جهاز اخر او نقل الملفات من جهاز الى اكثر من جهاز فى وقت واحد مما يوفر لك وقتا طويلا كنت تستغرقة فى نقل الملفات بواسطة نظام البلوتوث .
  7. واجهة بسيطة سهلة الاستخدام تستطيع التعلم عليها بسهولة .
  8. نقل الملفات والبيانات من الكمبيوتر الى  هاتف او العكس والاحتفاظ بأى شئ تريده على الكمبيوتر وايضا عمل نسخة احتياطية من هاتفك المحمول على الكمبيوتر .

معلومات البرنامج
الاسم :شير ات  Share it
النوع : برامج موبايل
 الاصدار : 2020 
الحجم :  حسب نوع الجهاز 
البرنامج يعمل على كل  انظمة التشغيل المختلفة

شهرة  شير ات 

يعتبر برنامج وتطبيق شير ات SHARE it 2020  واحد من اهم واشهر التطبيقات فى العالم عوما حيث  قالت مجلة ماري ميكر المتخصصة فى مجال التقنية تقرير عن أشهر تطبيقات الهواتف الذكية فى العالم  فى منتصف عام 2017 ليكون  شير ات  ثالث اشهر اشهر تطبيق فى العالم بعد تطبيق واتس اب وماسنجر ليكون متوفقا على اشهر واعرق تطبيقات الانترنت فى العالم حيث ذكرة مجلة مارى ميكر  عن اغلب استخدامات التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية  بعدد من دول العالم منها الهند التى تنمو بها التكنولوجيا بشكل كبير  وايضا الولايات المتحدة الامريكية  كما متوفقا تطبيق واتس اب وتطبيق فيس بوك ماسنجرولكن غير المتوفق ان يصل شهرة شير ات الى هذه الدرجة ليكون واحده من افضل تطبيقات الموبايل فى العالم

 تنزيل شيرات SHARE it  2020 متوافق مع اغلب انظمة الهواتف الذكية سواء كانت  ايفون او اندرويد اووندوز فون او الاجهزة المكتبية وقامت مجلة مارى ميكر بجمع عدد المستخدمين فى عدد من منصات التشغيل المختلفة  لتعلن وصول عدد مستخدمين  تطبيق شير ات الى ما يقرب من مليار  مستخدم منها 300 مليون مستخدم فى الهند نفسها  ولدى تطبيق شير مستخدمين فى مايقرب من 200 دولة حول العالم اى تقريبا فى جميع انحاء العالم  ويحصد تطبيق شير ات المرتبة الاولى فى متجر جوجل بلاى الشهير  والسبب فى ذلك ان التطبيق قدم للعالم حلا سحريا لنقل الملفات والبيانات بصور اسرع من التى موجوده فى العديد من الطرق الاخرى على رأسها طريق نقل الملفات بالبلوتوث .
سرعة شير ات 

 سرعة نقل الملفات بواسطة شير ات 

منذ اطلاق الاصدار الاول لتطبيق شير ات عام 2012 قامت البرنامج والتطبيق بتطوير بشكل كبير وكما قدم كل فترة اضافة جديده جعلتها واحد من اكثر برامج وتطبيقات الانترنت انتشارا حول العالم لما يحتويه من مميزات رائعة جعلته البرنامج المفضل تقريبا لمليار مستخدم حول العالم حسب بعض المجلات  مثل مجلة مارى ميكر او حسب الموقع الرسمى للبرنامج الذى اعلن وصول عدد المستخدمين الى مليار و200 مليون مستخدم حول العالم فما سبب هذا الانتشار الواسع لتطبيق شيرت . سرعة نقل الملفات والبيانات الميزة الاساسية التى نقلت مئات الملايين من المستخدمين من نظام البلوتوث العقيم الى  نظام الوافى ترانسيش  الذى حول البطئ  الشديد عن طريق البلوتوث الى سرعة عالية  عن طريق تطبيق شير ات الى ما يقرب من 200 مرة اسرع من نظام البلوتوث كما تستطيع من خلال تنزيل اخر اصدار من برنامج شير نقل ما يقرب من 20 ميجا بايت فى الثانية الواحدة ليوفر وقتا طويلا كان يضيعا عن طريق البلوتوث

تنزيل تطبيق شير ات  Share it للهواتف الذكية اخر اصدار  

تحميل مجانى شير ات  Share it لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
شير ات  Share it اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
 تحميل تطبيق شير ات  Share it  لويندوز فون اضغط هنا  
تحميل شير ات  Share it  للكمبيوتر  اخر اصدار للكمبيوتر اضغط هنا
بصيغة APK اضغط هنا

أهم الأسئلة والإجابات المتعلقة ببرنامج الشيرات 

كيفية إيقاف إشعارات وإعلانات شير ات؟

 تستطيع من خلال برنامج شير ات 2020 ايقاف الاعلانات المنبثقة المزعجة وبعض الاعلانات التى تسبب لك عدم استخدام التطبيق بشكل مميز  من خلال الذهاب الى اعدادات التطبيق  من خلال مدير التطبيقات ثم الذهاب الى الاشعارات وقم بإلغاء زر عرض الاشعارات للتوفق الاعلانات مباشرة  .  

هل يمكنك نقل جميع الملفات عبر تطبيق شير ات حتى ان كان لايدعمها ؟ 

نعم بالعل تستطيع من خلال تطبيق  شير ات من نقل واستقبال  جميع أنواع الملفات الموجودة في ذاكرة هاتفك حتى إذا كان الهاتف لا يدعمها.

ما هي انظمة التشغيل  التي يدعمها برنامج شير ات؟

يدعم تطبيق شير ات اغلب أنظمة المحمول المختلفة حول العالم مثل ويندوز، اندرويد، ايفون، ماك مع اختلاف طفيف فى تصميم البرنامج حسب كل  نظام  

أين يتم حفظ الملفات المستلمة عبر شير ات؟

في أندرويد يتم حفظها في ملف بإسم shareit، اما في ايفون يتم حفظها حسب نوع الملف كل في مكانه، أما في ويندوز يتم حفظ الملفات في ملف مخصص يمكنك تحديده.

الخلاصة :

تنزيل برنامج شير ات 2020 برنامج من اهم البرامج التى اصبحنا الان نحتاجها فى الكمبيوتر حيث يتواجد دائما فى اغلب  اجهزة الاندرويد حول العالم  واجهزة الموبايل حول العالم حيث يمكنك التطبيق من  استخدامه فى نقل جميع الملفات واخذ نسخة مباشرة  لجهازك بشكل اسرع كما ذكرنا من البلوتوث العادى 

موضوع : تحميل شير ات Share it اخر اصدار للكمبيوتر والهواتف الذكية 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: تحميل شير ات Share it اخر اصدار للكمبيوتر والهواتف الذكية 2020 المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق