site hit counter -->

فرص عمل في قطر 2020 - وظائف شاغرة في قطر 2020

فرص عمل في قطر 2020 - وظائف شاغرة في قطر 2020
وظائف شاغرة في قطر 2020, فرص عمل في قطر 2020, وظائف في قطر, وظائف قطر, فرص عمل في قطر, وظائف في قطر 2020, توظيف قطر, شغلانتي قطر, وظائف حكومية في قطر, البحث عن عمل في قطر, التوظيف في قطر, وظائف تعليمية في قطر, وظائف قطر اليوم, وظائف تعليمية في قطر, وظائف خاليه في قطر للنساء, وظائف في الجيش القطري, وظائف شاغرة في قطر في المدارس, مرحبا نقدم في هذا الموضوع اخر التحديثات اليومية لدينا لاهم واخر فرص عمل في قطر 2020 الشاغرة بدولة قطر للمقيمين من مختلف الجنسيات العربية والاجنبية في مختلف المجالات والتخصصات للرجال والنساء المقيمين فقط تصفح الوظائف وتقدم الان .
علما بأن الوظائف يتم الاعلان عنها بشكل دوري في مختلف القطاعات الحكومية والاهلية وفي مختلف المجالات الطبية والهندسية والادارية والفنية والتقنية ومجال التسويق والمبيعات والمزيد تابعوا معنا التحديثات ليصلكم اخر تحديثات الوظائف لدينا .

فرص عمل في قطر 2020 - وظائف شاغرة في قطر 2020

فرص عمل في قطر 2020


نبذة عن قطر

دولة قطر هي دولة مستقلة ذات سيادة في منطقة الشرق الأوسط، وهي شبه جزيرة تقع في الخليج العربي. ومنذ استقلالها الكامل عن بريطانيا في عام 1971، برزت قطر باعتبارها إحدى أكثر منتجي النفط والغاز أهمية في العالم. وهي دولة إسلامية تمتثل القوانين والأعراف فيها للشريعة الإسلامية. وقد تسلّم صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني مقاليد الحكم في البلاد منذ العام 2013.

هل تبحث عن عمل في قطر؟

1. ما هي خطط التوظيف في قطر؟

أعرب أكثر من نصف أصحاب العمل في قطر (نسبة 55 في المائة) عن نيتهم الأكيدة أو المحتملة بتوظيف أشخاص جدد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. ومن المتوقع أيضاً أن تقوم العديد من الشركات بالتوظيف على المدى البعيد، حيث أشار 65 في المائة من أصحاب العمل إلى نيتهم بتعيين موظفين جدد خلال العام القادم.

2. ما هي المناصب التي سيتم تعبئها؟

من بين الشركات القطرية التي تخطط للتوظيف خلال الأشهر الثلاثة القادمة، أعربت قرابة 37 في المائة عن نيتها بتوظيف أشخاص في المناصب المبتدئة، تلتها مناصب التنسيق (بنسبة 28 في المائة)، في حين صرحت 24 في المائة من الشركات عن نيتها بالتوظيف في المناصب التنفيذية والتنفيذية العليا. من ناحية أخرى، صرّح معظم المجيبين في قطر عن نيتهم بتوظيف أشخاص في منصب "مهندس مدني" و"مساعد تنفيذي" وذلك بنسبة 17 في المائة، بينما عبّر 15 في المائة عن نيتهم بتوظيف أشخاص في مناصب هندسية.

3. ما هي أكثر القطاعات توظيفاً؟

برز القطاع الخاص كأكثر القطاعات توظيفاً خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، حيث عبّرت 54 في المائة من الشركات المحلية كبيرة الحجم، و52 في المائة من الشركات متعددة الجنسيات، و51 في المائة من الشركات الأخرى في القطاع الخاص عن نيتها الأكيدة أو المحتملة بالتوظيف. وبالنسبة لتوقعات التوظيف المستقبلية، صرح أكثر من 65 في المائة من أصحاب العمل في قطر عن نيتهم بالتوظيف خلال العام القادم. وتواصل شركات القطاع الخاص باحتلال المركز الأول لتعيين موظفين جدد في هذا العام، بنسبة 69 في المائة من الشركات المحلية كبيرة الحجم، و69 في المائة من الشركات الأخرى في القطاع الخاص، و68 في المائة من الشركات متعددة الجنسيات، التي صرّحت عن نيتها الأكيدة أو المحتملة بالتوظيف.

4. ما هي أكثر المجالات توظيفاً؟

أكثر المجالات التي تنوي التوظيف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الأشهر الثلاثة المقبلة هي الضيافة والترفيه والاستجمام والموارد البشرية، بحسب أكثر من 67 في المائة من المشاركين في الاستطلاع، يليها قطاع الاستشارات وإدارة الأعمال بنسبة 57 في المائة.

5. ما هي المؤهلات الدراسية التي تلزمك؟

تبحث الكثير من الشركات القطرية عن مرشحين حاصلين على شهادات بكالوريوس أو دراسات عليا في الهندسة، بنسبة 37 في المائة، تليها شهادات إدارة الأعمال بنسبة 25 في المائة، والتجارة بنسبة 15 في المائة، ثم الضيافة بنسبة 15 في المائة، ثم شهادات الإدارة المكتبية بنسبة 15 في المائة.

6. ما هي المهارات التي تلزمك؟

شملت أكثر المهارات طلباً من قبل أصحاب العمل في قطر: مهارات التواصل الجيدة باللغتين العربية والإنجليزية، بحسب أكثر من نصف أصحاب العمل في قطر (54 في المائة)، ومهارات العمل تحت الضغط (بنسبة 49 في المائة)، ثم مهارات العمل ضمن فريق والتعاون والمرونة (بنسبة 47 في المائة).

7. ما هي الخبرات التي تلزمك؟

صرّح 35 في المائة من أصحاب العمل في قطر بأنهم يبحثون عن أشخاص يتمتعون بخبرة مكتبية، و32 في المائة يبحثون عن خبرة متوسطة (من 3 إلى 7 سنوات)، بينما يبحث 30 في المائة منهم عن أشخاص يمتلكون خبرة إدارية.

8. ما هي الخطوة التالية؟

تبدو توقعات التوظيف إيجابية في دولة قطر، حيث يخطط 65 في المائة من أصحاب العمل للتوظيف خلال العام القادم، مع نسبة 55 في المائة ممن أعلنوا عن نيتهم بالتوظيف خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وتجدر الإشارة إلى أن 51 في المائة من أصحاب العمل الذين يخططون للتوظيف، ينوون تعبئة 5 وظائف شاغرة على الأقل خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.
إبحث في مئات الوظائف الشاغرة في راس الخيمة, إبحث عن فرص عمل في عشرات الإختصاصات المتوفرة وأرسل سيرتك الذاتية مجان.
تزودك هذه الصفحة بمعلومات عن كيفية البحث عن والعمل في قطر 2020 .. كل ما تريد معرفته، عقود العمل، الرواتب، المعيشة، كما نتيح لك الاتصال بأكبر الشركات، و يمكنك تحميل سيرتك الذاتية. سجل الآن.
ولمعرفة التخصصات على المهتمين زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

وظائف قطر لغير القطريين :

 شركة SOS الدولية تعلن عن وظائف شاغرة بقطر 1 ابريل 2020.

  • مدربين حريق.
  • مساعدين إداريين.
  • مهندس مبيعات أول.
  • موظفي مخازن المتجر.
  • فورمان.
  • مسئولين تخزين.
  • منسقي مشتريات.
  • مهندسين تخطيط.
  • مساحين أراضي.

طريقة التقديم في الوظائف :

يمكنك التقديم في الوظائف ، من خلال زيارة الرابط التالي:اضغط هنا.

فنادق حياة تعلن عن فرص وظيفية متنوعة في قطر 31 مارس 2020.

  • مطلوب اخصائيين ماليين.
  • مطلوب أخصائيين أسهم.
  • مطلوب قائد فريق المالية.
  • مطلوب مدير إيرادات.
  • مطلوب إداريين.
  • مطلوب طهاة.

طريقة التقديم في الوظائف بالفندق:

يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بالفندق، من خلال زيارة الرابط التالي:اضغط هنا.

موضوع : فرص عمل في قطر 2020 - وظائف شاغرة في قطر 2020
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: فرص عمل في قطر 2020 - وظائف شاغرة في قطر 2020المصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق