site hit counter -->

تحميل تطبيق MovieApp v2.0 نسخة معدلة كاملة بدون إعلانات | MovieApp v2.0 Modded apk

 تحميل تطبيق MovieApp v2.0 نسخة معدلة كاملة بدون إعلانات | MovieApp v2.0 Modded apk

تحميل تطبيق MovieApp v2.0 نسخة مهكرة بدون إعلانات

تطبيق Movie App هو تطبيق يسمح لك بالاستمتاع بمئات الأفلام والبرامج التلفزية على جهاز الأندرويد خاصتك.
يمكنك أن تختار ما إذا كنت ترغب في تنزيلها . وهكذا، ستتمكن أيضا من اختيار ما إذا كنت ترغب في مشاهدة المحتوى بدقة 360p أو 720p أو 1080p.


 MovieApp v2.0 هو تطبيق يسمح لك بالاستمتاع بمئات الأفلام والبرامج التلفزية على جهاز الأندرويد خاصتك. يمكنك أن تختار ما إذا كنت ترغب في تنزيلها أو دفقها. وهكذا، ستتمكن أيضا من اختيار ما إذا كنت ترغب في مشاهدة المحتوى بدقة 360p أو 720p أو 1080p.

تتميز واجهة MovieApp v2.0 بكونها بديهية جدا. ستجد في القائمة المنسدلة الموجودة على اليسار إمكانية الولوج بسهولة إلى الأفلام والبرامج التلفزية. وبالإضافة إلى ذلك، ستتمكن داخل كل فئة من فلترت النتائج حسب الشعبية، وحسب أحدث الإصدارات، وحسب الآراء الإيجابية للمستخدمين. وبطبيعة الحال، فستتمكن أيضا من اختيار ما إذا كنت ترغب في استخدام شريط البحث من أجل العثور على فيلم أو برنامج تلفزيوني معين. 

يتميز التطبيق إنه منزوع منه الإعلانات 


https://1.bp.blogspot.com/-q736558DKjc/XiYk9bVN-RI/AAAAAAAAKow/C_9YXRDmDC0Np2oUYJuiy4VcX-eXJuxdwCLcBGAsYHQ/s1600/logo_new-200x52.png


موضوع : تحميل تطبيق MovieApp v2.0 نسخة معدلة كاملة بدون إعلانات | MovieApp v2.0 Modded apk
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , , , عنوان الخبر: تحميل تطبيق MovieApp v2.0 نسخة معدلة كاملة بدون إعلانات | MovieApp v2.0 Modded apkالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق