site hit counter -->

تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا Truecaller اونلاين برابط مباشر

تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا Truecaller اونلاين برابط مباشر

تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا Truecaller اونلاين برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل برنامج التروكولر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

إن truecaller هو تطبيق رائع يمكنه تحديد الاسم وأي معلومات أخرى متاحة لرقم الهاتف حتى إذا لم يكن محفوظ في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، ولكن هنا شيء هل فكرت كيف يحصل ترو كولر على كل هذه المعلومات؟ إنه يحصل على هذه المعلومات منكم جميعًا أي مستخدمي تطبيق تروكولر، باستخدام التطبيق فإنك تعطي معلوماتك ومعلومات أي شخص آخر مخزنة على جهازك إلى الشركة المطورة للتطبيق التي يستخدمونها لإظهار الأسماء والعناوين للآخرين الذين يبحثون عن رقم هاتف أو اسم يحصل True caller على أذونات لتتبع موقعك الدقيق حتى يتمكن الأشخاص القريبون منك من البحث والوصول إلى تفاصيلك بسهولة أكبر.

تحميل تطبيق ترو كولر للكمبيوتر وللجوال :-

تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر
إن برنامج تروكولر مصمم للهواتف المحمولة ولا يوجد منه نسخة قانونية صالحة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، لكن مع ذلك يمكنك أيضًا تحميل البرنامج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو كان يعمل بنظام ويندوز، الأمر سهل وبسيط يمكنك استخدام برنامج محاكي للأندرويد حيث يمكن هذا البرنامج جهاز الكمبيوتر من تحميل أي تطبيق من تطبيقات الأندرويد المختلفة على الكمبيوتر ليس فقط برنامج تروكولر، وأحد أشهر هذه البرامج هو برنامج بلوستاك.

نبذة عن برنامج تروكولر للكمبيوتر :-

True caller app هي كلمة معروفة بين مستخدمي الهواتف الذكية، كما تشير الكلمة هذا هو تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أو غيره من الأنظمة الأخرى مثل نظام ويندوز فون أو نظام ios، يستخدم هذا التطبيق لتحديد هوية المتصل، لدى البرنامج قاعدة بيانات كبيرة تضم أكثر من 700 مليون من أرقام الهواتف المحمولة والهواتف المستخدمة في جميع أنحاء العالم، إن كلمة ترو كولر ليس مجرد كلمة معروفة ومنتشرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، ولكنها أكثر من ذلك إنها تعني تطبيق للهاتف الذكي يستخدم على نطاق واسع ومفيد للغاية، ولكن هناك الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم لا يستخدمون الهاتف الذكي ويستخدمون أجهزة الكمبيوتر، الآن هناك أخبار سارة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر يمكنهم أيضًا استخدام برنامج true caller على جهاز الكمبيوتر وهذا أيضًا مجانًا، لا تحتاج إلى شراء البرنامج لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ولكن إذا لم تكن على دراية تامة ببرنامج Truecaller للكمبيوتر سنوضح لكم نبذة مختصرة بسيطة عنه، عند استخدام البرنامج على الهواتف الذكية كلما تلقيت مكالمة يوضح التطبيق اسم المتصل وهويته عن طريق سحب الرقم من قاعدة بياناته الضخمة، ليس هذا فقط إذا كنت تشعر بالضيق من المتصل أو أن المكالمة عبارة عن مكالمة غير مرغوب فيها يمكنك إضافة تلك المكالمة إلى المكالمات المحظورة وفي المرة القادمة سيتم رفض مكالمة هذا الرقم تلقائيًا بواسطة تطبيق ترو كولر.
الآن يمكن استخدام تطبيق True caller بواسطة مستخدم الكمبيوتر الشخصي أيضًا، الفرق الوحيد هو أن هذا ليس على الهاتف لذلك لا يمكن أن يكون هناك أي سؤال حول تلقي مكالمة على جهاز الكمبيوتر، ولكن يمكن لمستخدم الكمبيوتر استخدام البرنامج للكمبيوتر كأداة للتحقق من هوية رقم الهاتف عن طريق إدخال الرقم في صحفة التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وسيتم عرض هوية مستخدم الرقم على الشاشة، بالطبع لن تكون ميزة حظر المكالمات موجودة لمستخدم الكمبيوتر.
تحميل برنامج التروكولار للكمبيوتر
تنزيل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا

كيفية تحميل تطبيق ترو كولر للكمبيوتر :-

يمكن القيام بهذا الأمر بطريقتين:
  • الطريقة الأولى: تثبيت برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر باستخدام برنامج بلو ستاك BlueStacks هو مشغل تطبيقات أندرويد الذي يسمح لك بتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر، فيما يلي خطوات كيفية تثبيت أي تطبيق على جهاز الكمبيوتر باستخدام Bluestacks:
  1. قم بتثبيت برنامج Blue Stacks على جهاز الكمبيوتر والذي سيسمح لك بعد ذلك بتحميل وتشغيل الكثير من برامج الأندرويد المختلفة على جهازك. حمل بلوستاك من هنا
  2. بعد تثبيت برنامج BlueStacks على جهاز الكمبيوتر قم بتشغيله.
  3. بمجرد بدء تشغيل بلو ستاكس انقر فوق الزر My Apps في المحاكي وهذه الخطوة ستسمح لك بتشغيل تطبيقات الأندرويد.
  4. أنت الآن تستطيع تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر الخاص كل ما عليك هو البحث عن التطبيق.
  5. بعد إجراء عملية البحث ستظهر لك قائمة بالبرامج التي تتطابق مع العنوان الذي أدخلته، اختر برنامج ترو كولر منها ثم اضغط على تثبيت البرنامج.
  6. بعد تحميل وتثبيت البرنامج بنجاح قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google لتنزيل التطبيقات من Google Play على بلو ستاكس.
  7. بعد تسجيل الدخول ستبدأ عملية التثبيت لـ Truecaller يمكنك من خلالها التمتع بمزايا التطبيق ومعرفة المتصل والاتصال اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت.
ملاحظات:
•    إذا كنت تواجه مشكلة في التحميل مع برنامج BlueStacks  فما عليك سوى تثبيت برنامج Microsoft .net Framework على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
•    يمكنك أيضًا تنزيل ملف Truecaller: Caller ID & Dialer APK وتثبيته على بلو ستاكس محاكي الأندرويد إذا كنت ترغب في ذلك.
•    يمكنك تنزيل ملف Truecaller: Caller ID & Dialer APK القابل للتنزيل على جهاز الكمبيوتر لتثبيته على محاكي Android للكمبيوتر الخاص بك لاحقًا.

  • الطريقة الثانية: تنزيل برنامج تروكولر للكمبيوتر باستخدام برنامج nox app:- يُعد برنامج nox هو الآخر محاكي الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر مثل برنامج بلوستاكس بمعنى أنه يمكن المستخدمين من تشغيل تطبيقات الأندرويد المختلفة على جهاز الكمبيوتر، للقيام بهذه الطريقة اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بتثبيت تطبيق nox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بعد تثبيت Nox على جهاز الكمبيوتر قم بتشغيله وبعدها قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google.
  3. •    ابحث عن تطبيق الترو كولر.
  4. بعد عثورك على التطبيق اضغط على تثبيت وانتظر حتى يتم تحميل وتثبيت برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. بمجرد اكتمال التثبيت سوف تكون قادرًا على استخدام ترو كولر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة عمل برنامج ترو كولر :-

لم يعد طريقة عمل Truecaller لغزًا لأنه بات معروفًا للجميع الآن، مبدأ عمل truecaller هو على النحو التالي: بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف يمكن للبرنامج الوصول إلى البيانات مثل قائمة جهات الاتصال والموقع وسجل المكالمات وما إلى ذلك، سيتم تحميل البيانات التي يتم جمعها على هذا النحو إلى قواعد بيانات True caller لذلك في المرة القادمة التي تتصل فيها بشخص ما يتم عرض تفاصيلك مثل الاسم ورقم الهاتف على الشاشة.
تبدأ القصة من هنا لحظة تسجيل الدخول إلى تطبيق Truecaller يجب عليك إدخال رقم هاتفك أو تسجيل الدخول باستخدام أي من مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook وTwitter والقيام بتسجيل دخول ناجح باستخدام رقم هاتفك، بهدها سيتم ترحيل تفاصيل الاتصال مثل الاسم والرقم إلى خوادم True caller.
يبدو كل شيء جيدًا مع البرنامج ومزاياه كثيرة ومغرية إلا إذا كنا لا نهتم بالخصوصية في السنوات الأخيرة هناك آراء كثيرة ترددت حول انتهاك التطبيق لخصوصية المستخدم، لكن الأمر لا يتم دون علمه، فبمجرد تثبيت التطبيق أنت بنفسك توافق على السماح له باستخدام العديد من مكونات هاتفك، إذا كان هذا الأمر يعني لك الكثير ستكون أفضل طريقة ممكنة لإبقاء نفسك بعيدًا عن تطفل ترو كولر هي إلغاء تثبيته، انتقل إلى رابط البرنامج وقم بإزالة التفاصيل الخاصة بك من قاعدة بيانات True caller لكي تريح ما بداخلك إذا تقلق حيال هذا الأمر.
لكن مزايا تروكولر على الهاتف كثيرة حقًا بغض النظر عن العيوب التي قد يحتوي عليها وعلى رأسها مسألة انتهاك الخصوصية هذه، لكن فيما يخص تنزيل تطبيق ترو كولر للكمبيوتر لمعرفة هوية المتصل سيكون محدود المزايا بعض الشيء، فأنت سيمكنك إجراء البحث عن هويات الأرقام وبالطبع ستكون بحاجة لشبكة إنترنت، لكنك لن تستطيع حظر الرسائل والأرقام المزعجة لك.

نبذة عن برنامج بلو ستاك محاكي الأندرويد :-

BlueStacks هو موقع ويب مصمم لتنسيق تطبيقات الأجهزة المحمولة بحيث يكون متوافقًا مع أجهزة الكمبيوتر يستطيع بعدها مستخدمو البرنامج من فتح ألعاب الجوال أو تطبيقات الأندرويد المختلفة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الأخرى، قبل استخدام بلوستاك، لن تتمكن من لعب العديد من ألعاب الجوال أو تشغيل العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا لم يكن لديك هاتف ذكي  فسيكون بلوستاك هو مفتاح المرور إذا أردت استخدام تطبيقات الهاتف المختلفة، يهدف بلوستاك إلى تغيير ذلك عن طريق جلب هذه الألعاب إلى المزيد من المنصات وفتح عالم ألعاب الهاتف المحمول لمزيد من الأشخاص، يُستخدم BlueStacks من قبل أكثر من مائتي مليون لاعب في جميع أنحاء العالم.
وبعيدًا عن ألعاب الهواتف الذكية التي كانت سببًا في وجود تطبيقات مثل بلوستاك، هناك تطبيقات هامة مخصصة للأندرويد أو الهواتف الذكية بشكل عام وغير متاحة لأجهزة الكمبيوتر مثل برنامج واتس اب وبرنامج ترو كولر الذي هو الهدف الرئيسي لهذا الموضوع هنا، لمن يرغب باستخدام ترو كولر أو غيره من تطبيقات الهاتف على جهاز كمبيوتر عليه أولًا تثبيت برنامج بلوستاك.

نبذة حول برنامج App Player Nox :-

برنامج App Player Nox مثل  برنامج بلو ستاك عبارة عن محاكي أندرويد سريع وبسيط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، هذا البرنامج يمكن المستخدمين من استخدام ألعاب الأندرويد بشكل أساسي على أجهزة الكمبيوتر المختلفة، وهذا الأمر سيجمع بين ميزة استخدام لوحة الألعاب المفضلة لديك، ولديك خيار تعيين المفاتيح أو الأزرار لتنفيذ إيماءات Android المختلفة، يعتمد المحاكي على نظام Android 4.4.2 وهو إصدار قديم إلى حد ما، لكن هذا لا يكون مشكلة بالنسبة لمعظم التطبيقات.
يمنحك Nox ميزة استخدام ألعاب الأندرويد على جهاز كمبيوتر بشكل رئيسي إلا أنه يمكنك تثبيت تطبيقات أخرى من متجر Google Play أيضًا، إن تطبيق Nox هذا مجاني تمامًا  لكنه يتضمن عددًا من الإضافات الرائعة التي يمكن الوصول إليها من شريط أدوات عمودي على الجانب الأيمن من النافذة، والذي يعنينا هنا من هذا البرنامج هنا هو أنه يمكن الاعتماد عليه في تحميل برنامج ترو كولر على الكمبيوتر.

استخدامات برنامج تروكولر

برنامج التروكولر من البرامج التي أصبح لا غنى عنها سواء كتطبيق على الهواتف الذكية بجميع انواعها أو على أجهزة الحاسوب، وعلى الرغم من أنه برنامج من البرامج الحديثة إلا أنه اثبت جدارته وكفاءته في الأداء، إليكم استخدامات البرنامج:
  • يستخدم لمعرفة الأرقام الواردة والصادرة التي لم يتم تسجيلها على الهاتف.
  • منع المعاكسات من خلال خاصية منع الإزعاج المتوفرة بداخله.
  • ظهور الملف الشخصي للأشخاص الذين يتصلون بك.
  • منع الرسائل المزعجة من خلال خاصية منع الإزعاج في الرسائل.
  • إمكانية إجراء المكالمات من خلاله.
  • إمكانية تسجيل المكالمات.
  • إمكانية تسجيل الأرقام سواء التي قمت بالبحث عنها أو الأرقام التي قامت بالاتصال بك أو قمت بالاتصال بها.

مميزات برنامج التروكولر للكمبيوتر

هذا البرنامج له مميزات عديدة جعلته من أفضل البرامج على الكمبيوتر لمعرفة أصحاب الأرقام المتصلة بك، ومن هذه المزايا ما يلي:
  • البرنامج من البرامج المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال.
  • البرنامج يتميز بصغر مساحته لذا لا يحتاج لمساحة كبيرة عند تحميله.
  • يدعم جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر فهو لا يتطلب ويندوز معين لكي يتم تشغيله بسهولة.
  • يمكنك معرفة رقم المتصل من خلاله بشكل مجاني سواء كانت أرقام محلية أو دولية.
  • يوجد بداخلة خاصية منع الإزعاج والتي من خلالها يمكنك منع الأرقام المزعجة من الاتصال بك أو استقبال الرسائل منها.
  • البحث عن جميع الأرقام من خلال خاصية البحث الموجودة بداخله.
  • يمكنك التسجيل عليه بسهولة من خلال رقم الهاتف الخاص بك.

عيوب برنامج تروكولر  للكمبيوتر المجاني

تطبيق التروكولر من التطبيقات المجانية للهواتف الذكية ولكن قامت الشركة المتطورة له بعمل إصدار لكي يتم تشغيله على أجهزة الكمبيوتر أيضًا، ولكن يوجد بعض العيوب في هذا الإصدار وهي:
  • لابد من وجود برنامج محاكي للأندرويد لكي يتم تشغيله البرنامج عليه.
  • يوجد بداخله العديد من الإعلانات المزعجة.
  • يوجد منه نسخة مدفوعة وهذه النسخة تمكنك من مشاهدة الملف الشخصي للأرقام المزعجة ومعرفة معلومات أكثر عنه.

أفضل البدائل لبرنامج الترو كولر

هناك بعض البرامج الأخرى التي تعتبر بدائل رائعة لبرنامج التروكولر على الكمبيوتر، وهذه البرامج يمكنها القيام بنفس استخدامات برنامج التروكولر، ومن افضل البدائل ما يلي:
  1. تطبيق Whoscall:- يعتبر هذا التطبيق واحدًا من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها معرفة هوية المتصل وإمكانية حظر المكالمات المزعجة، كما أنه من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها على الهواتف بسهولة وبدون فرض أي رسوم إضافية هذا بالإضافة لتوافر أكثر من مليار رقم بداخله لذا يمكنك البحث عن أي أرقام محلية ودولية، ونظرًا لذلك فهو واحدًا من أفضل البدائل لبرنامج التروكولر.
  2. تطبيق true Contact- Real Caller ID:- يعتبر هذا التطبيق بديلًا هامة لبرنامج التروكولر يمكنك استخدامه لمعرفة رقم المتصل بك عند وجود مكالمة واردة مجهولة بالنسبة لك، ويمكنك عمل حظر للأرقام العشوائية المزعجة والغير مرغوب فيها، كما يمكنك حفظ الأرقام التي قامت بالاتصال بك حيث تستطيع مزامنة جهات الاتصال مع التطبيق.
  3. تطبيق Mr. Number-Block calls & spam:- يعتبر هذا التطبيق أيضًا واحدًا من أفضل التطبيقات المستخدمة في معرفة هوية المتصل والأرقام الواردة إليك وذلك من خلال اتصالك بالإنترنت، كما أنه من التطبيقات المجانية المناسبة لجميع الهواتف الذكية لذا يمكنك تحميلها بسهولة ويسر، ومتوفر بداخله خاصية منع المكالمات المزعجة والرسائل، كما أنه تطبيق يسهل استخدامه نظرًا لتصميمه الرائع، لذا يستخدم كبديل لبرنامج التروكولر على الهواتف وعلى أجهزة الكمبيوتر باستخدام محاكي الأندرويد.

فيديو شرح تشغيل تروكولار للكمبيوتر بالتفصيل

الخلاصة:- برنامج ترو كولر برنامج مميز ورائع يمتلك مزايا عددية وهو مصمم لأجهز الهاتف المحمول على اختلاف أنواعها وأنظمة تشغيلها حيث أنه يدعم الكثير من هذه الأجهزة، يتطلب البرنامج للعمل على الهاتف شبكة إنترنت فقط، لكن لم يعد هناك حدود لشيء وأصبح بإمكان المستخدمين استخدام تطبيقات الأندرويد المختلفة على أجهزة الكمبيوتر لا سيما الألعاب لأسباب عديدة، نفس الأمر يمكن فعله مع برنامج ترو كولر لتحديد هوية المتصل، الأمر سيعتمد على برنامج وسيط ليقوم بتحميل تطبيق الأندرويد على جهاز الكمبيوتر، عرضنا طريقتين لتحميل تروكولر باستخدام برنامج يُدعى محاكي الأندرويد وهو الذي سيقوم بدور الوسيط في عملية التحميل مثل برنامج بلوستاك وبرنامج Nox. 

التفاصيل الخاصة ببرنامج التروكولار للكمبيوتر اخر اصدار :-

اسم البرنامجtruecaller
الشركة المنتجةtruecaller.
متوافق معWindows
حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
نسخة البرنامجاخر اصدار
إصدار البرنامج19 - أبريل - 2020.
لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج تروكولار 2020 على الكمبيوتر مجاني احدث اصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برامج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

موضوع : تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا Truecaller اونلاين برابط مباشر
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , عنوان الخبر: تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا Truecaller اونلاين برابط مباشرالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق