site hit counter -->

تحميل وشرح تطبيق ES File Explorer File Manager Pro APK أفضل تطبيق لإدارة وتنظيم الملفات في هاتفك الاندرويد

تحميل وشرح تطبيق ES File Explorer File Manager Pro APK أفضل تطبيق لإدارة وتنظيم الملفات في هاتفك الاندرويد

  بسم الله الرحمان الرحيم

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

مرحبا بجميع زوار مدونة شروحات NADIR


نبدة عامة حول التطبيق

  • عند استخدام جهاز Android ، سيتعين علينا العمل كثيرًا مع الملفات. ربما تريد استخراج ملف مضغوط إلى مجلد معين ، أو ببساطة قصه ولصقه ونقله إلى مناطق مختلفة من الذاكرة. تم تطوير ES File Explorer لدعم هذه المهام ، بما في ذلك الميزات المتقدمة مثل ضغط الصور أو إخفاء المعلومات الشخصية. سنتعرف على الفوائد التي يمكن أن يجلبها التطبيق في هذه المقالة.
  • هذه هي الميزة الأولى التي ذكرتها وربما تكون شيئًا تهتم به في الجزء العلوي لأن مساحة التخزين على الجهاز تتقلص تدريجياً. سيقوم ES File Explorer بفحص جميع الملفات والمجلدات ، ثم يعطي معلمات حول مقدار المساحة التي يشغلها كل ملف. وتشمل هذه الصور والأصوات (ملفات التسجيل والموسيقى) والمستندات (Word و Excel و PowerPoint) والتطبيقات وما إلى ذلك. التمرير لأسفل هو التحليل والتنبؤ حول الملفات والملفات غير المرغوب فيها (التي تم إنشاؤها مؤخرًا أو المكررة أو الزائدة عن الحاجة). من هناك ، يمكنك بسهولة تفريغ الذاكرة لتوفير مساحة تخزين أكبر.
  • عادة ، تأتي أجهزة Android أيضًا مع مدير ملفات افتراضي ، لكنها ضعيفة ، وليس لديها أداء عالٍ ، وليس لديها العديد من الميزات لدعمها. على سبيل المثال ، يمكنك ضغط الصور أو ملفات الوسائط الأخرى لجعلها أكثر سلاسة ومطابقة دقة الشاشة وتقليل سعة التخزين. كيف يُظهر ES File Explorer فائدته عندما يمكنك القيام بهذه المهام ببضع نقرات بسيطة. سيتم تخزين الملف بعد ضغطه جديدًا ، أو الكتابة فوق الملف الأصلي ، حسب إعداداتك. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق أيضًا فك الضغط ولكن بسرعة فائقة. يمكنك تجربة الملفات المضغوطة الكبيرة لمعرفة الفرق.
  • إذا كنت تقوم بتنزيل ملفات APK بانتظام من الإنترنت وتحتاج إلى حذفها بعد التثبيت ، فستحتاج إلى زيارة مجلد التنزيل عدة مرات. ومع ذلك ، فإن إجراء سلسلة من العمليات للوصول إلى أدلة معينة سيستغرق وقتًا طويلاً. بمجرد الوصول إلى هناك ، قم بإنشاء اختصارات ووضعها على الشاشة الرئيسية باستخدام ES File Explorer. يعد استرداد المعلومات أمرًا سهلاً وسريعًا ويمكنك حذفها عندما لا تكون هناك حاجة إليها. تشبه هذه الميزة إنشاء اختصار على جهاز الكمبيوتر.
  • لا يوفر مدير الملفات فحسب ، بل يوفر ES File Explorer أيضًا سمات لإنشاء حداثة على جهازك. إذا لم تعجبك الألوان الافتراضية لنظام التشغيل ورموز التطبيقات ، فقم بتغييرها إلى السمات التي أنشأها المطور. بعضها مجاني ، لكن بعضها أكثر تقدمًا ومصممة بدقة وفريدة من نوعها ، لذا تتطلب رسومًا لاستخدامها.
  • يوفر ES File Explorer حماية للملفات. يمكنك تعيين رمز PIN لأي مجلد أو ملف عن طريق اختيار التطبيق ، ثم اختيار وتعيين كلمة مرور. ومع ذلك ، إذا كنت قلقًا من أن لديك ذاكرة سيئة ، فيمكنك اختيار إخفاءها.
  • نعم ، يلزم تبادل الملفات ويدعمك ES File Explorer أيضًا من خلال تبادل ملفات FTP. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب FTP المسجل مسبقًا للاتصال ، ثم تحديد المناطق والملفات المعنية. سيتم تنفيذ هذه العملية عندما يكون الجهاز متصلاً بشبكة Wifi.

شرح تفاصيل التطبيق في هاد الفيديو

رابط تحميل التطبيق الخرافي

مميزات التطبيق الرائع

  • مدير الملفات: قم بإدارة ملفاتك تمامًا كما تفعل على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول باستخدام التحديد المتعدد ، والقص / النسخ / اللصق ، والنقل ، والإنشاء ، والحذف ، وإعادة التسمية ، والبحث ، والمشاركة ، والإرسال ، والإخفاء ، وإنشاء اختصار ، والإشارة المرجعية. يمكن إجراء جميع العمليات على الملفات المحلية (على جهاز Android الخاص بك) أو حتى عن بُعد (من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر شبكة)
  • مدير التطبيقات: قم بتصنيف التطبيقات وإلغاء تثبيتها ونسخها احتياطيًا وإنشاء اختصارات لتطبيقاتك
  • Remote File Manager: عند تمكين هذه الميزة ، يمكنك إدارة الملفات على هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • دعم ZIP و RAR المدمج: يسمح لك بضغط وفك ضغط ملفات ZIP ، وفك ضغط ملفات RAR ، وإنشاء ملفات ZIP مشفرة (AES 256 بت)
  • المشاهدون والمشغلون المدمجون لأنواع الملفات المختلفة: بما في ذلك الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو ؛ يدعم تطبيقات الطرف الثالث مثل Quick Office لإنتاجية أفضل
  • يظهر الصور المصغرة: لملفات APK والصور
  • مشاهدو النص والمحررين
  • الوصول إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك: من خلال هاتفك الذكي عبر WiFi مع SMB
  • يعمل كعميل FTP و WebDAV: إدارة الملفات على خوادم FTP و FTPS و SFTP و WebDAV تمامًا كما تدير الملفات على بطاقة SD الخاصة بك
  • مستعرض ملفات Bluetooth: يمكنك نسخ الملفات ولصقها بين الأجهزة المجهزة بتقنية Bluetooth. يدعم ES File Explorer (مدير الملفات) OBEX FTP لتصفح الأجهزة ونقل الملفات بين أجهزة Bluetooth
  • اقتل المهام بنقرة واحدة ، وقم بزيادة الذاكرة وتسريع جهازك: يتضمن عنصر واجهة مستخدم بسيط يبقى على شاشتك الرئيسية لإعلامك بحالة ذاكرة الوصول العشوائي الحالية لديك وإيقاف المهام تلقائيًا ، مع قائمة تجاهل لتجاهل التطبيقات التي تريد الاحتفاظ بها ادارة. وحدة إدارة المهام مطلوبة لهذه الميزة.
  • منظف ​​ذاكرة التخزين المؤقت ومدير بدء التشغيل التلقائي: احذف الملفات غير المرغوب فيها التي تشغل مساحة تخزين قيمة. وحدة إدارة المهام مطلوبة لهذه الميزة.
  • مستكشف الجذر: المجموعة النهائية من أدوات إدارة الملفات لمستخدمي الجذر. يوفر الوصول إلى نظام الملفات بأكمله وجميع أدلة البيانات ، ويسمح للمستخدم بتغيير الأذونات.
  • يدعم لغات متعددة: الإنجليزية والروسية واليابانية والكورية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والتشيكية والمجرية والأوكرانية والتاميلية والكتالونية والتركية والليتوانية والبرتغالية والمزيد ...

شكرا على زيارتكم لموقعي اتمنى ان تكونو قد استفدتم من الدرس

موضوع : تحميل وشرح تطبيق ES File Explorer File Manager Pro APK أفضل تطبيق لإدارة وتنظيم الملفات في هاتفك الاندرويد
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تحميل وشرح تطبيق ES File Explorer File Manager Pro APK أفضل تطبيق لإدارة وتنظيم الملفات في هاتفك الاندرويدالمصدر: فرجة اونلاين

    إرسال تعليق