site hit counter -->

تحميل برنامج IDM 2023 أسرع برنامج لتحميل الملفات من الأنثرنت

تحميل برنامج IDM 2023 أسرع برنامج لتحميل الملفات من الأنثرنت

بسم الله الرحمان الرحيم

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

مرحبا بجميع زوار مدونة شروحات NADIR

نبدة عامة حول البرنامج الخرافي

  • Internet Download Manager هو أشهر برنامج تنزيل في العالم في العصر الحالي. تتزايد شعبية أداة التنزيل هذه يومًا بعد يوم. يزيد من سرعة التنزيل لديك بأكثر من 5 مرات. يمكنك تنزيل المستندات ومقاطع الفيديو والصور وأي شيء باستخدام IDM المحدد.
  • كما تعلم ، IDM هو برنامج مدفوع متاح فقط على الموقع الرسمي. في هذه المقالة ، يمكنك تنزيل IDM مجانًا. إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام IDM  على الكمبيوتر المحمول وأجهزة Android. تصميمه بسيط للغاية وسهل الاستخدام. لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة لاستخدام هذا. 
  • يدعم IDM  أي متصفح مثل Mozilla Firefox و Internet Explorer و chrome وما إلى ذلك ، كما يدعم بروتوكولات HTTPS و FTTPS وجدران الحماية وملفات تعريف الارتباط. أفضل شيء في برنامج التنزيل هذا هو أنه يمكنك استخدام طريقة الإسقاط والسحب لتنزيل أي ملف. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بالكهرباء فقط ، فأنت تعيش في دولة من العالم الثالث حيث يواجه الناس مشاكل كبيرة في الكهرباء.
  • سيساعدك ذلك على الاحتفاظ بملفك محفوظًا من كل منظور. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بتنزيل شيء ما من مدير التنزيل عبر الإنترنت ، وفجأة رأيت أن الضوء قد اختفى ، فإنه يقوم تلقائيًا بحفظ ملف التنزيل الخاص بك ، وبمجرد عودة الضوء ، سيبدأ التنزيل مرة أخرى. IDM آمن ومأمون. لا داعي للقلق بشأن أي تهديدات. سيعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكثر سلاسة بسبب مدير التنزيل عبر الإنترنت.
  • يحب الناس تنزيل الملفات في أقرب وقت ممكن. ولكن إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا بهذه الطريقة ، فهذا غير ممكن. قد تنتظر وقتًا طويلاً لتنزيل حتى القليل من الملفات باستخدام MBS. لذلك ، فإن السؤال هو كيف يكون ذلك ممكنًا ، مثل ما إذا كانت سرعة الإنترنت لديك بطيئة ، ولكن يمكنك تنزيل ملفك في أقرب وقت ممكن. يمكن أن يوفر لك هذا المرفق فقط إصدار تصحيح IDM معين ، مما سيجعل حياتك أسهل ، ويمكنك الاستمتاع بجميع التنزيلات التي ترغب في تنزيلها.
  • بادئ الامر ، تحتاج إلى الدخول إلى ملف برنامج IDM والنقر فوق الاتصال. بمجرد النقر فوق الاتصال ، سترى خيارًا للسرعة. يمكنك اختيار سرعات 16 و 24 و 32 حسب متطلباتك. بهذه الطريقة ، يمكنك تسريع التنزيل الخاص بك قدر الإمكان.

شرح كل تفاصيل البرنامج في هاد الفيديو

    رابط تحميل البرنامج الخرافي

    مميزات البرنامج الرائع

      يتمتع IDM بميزات غير عادية تجذب المستهلكين إلى هذا البرنامج. وبالمثل ، قد ترغب في تنزيل مقاطع فيديو وصور وأغاني وأي شيء ترغب فيه من Facebook. سترى زرًا منبثقًا لمدير تنزيل الإنترنت على أي موقع ويب. بشكل مثير للدهشة في حالة عدم ظهور زر التنزيل ، يمكنك نسخ عنوان URL للملف ووضعه في مدير التنزيل عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، دعونا نناقش ميزات IDM:
      • واجهة سهلة الاستخدام: يحتوي IDM على واجهة سهلة الاستخدام مع خصائص فريدة وسهلة الاستخدام. افترض أنك لست معتادًا على كيفية استخدام IDM. إنه أمر واضح ومباشر للغاية. على سبيل المثال ، إذا رأيت ذلك ، فستكون هناك بعض الخيارات في مدير التنزيل عبر الإنترنت ، مثل جودة الملف في MBS أو GBS ، وعنوان URL ، وزر تنزيل بسيط. لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة لتشغيل هذا البرنامج.
      • زيادة السرعة: سرعة الإنترنت لديك ليست جيدة ، ولكن بالنظر إلى تصحيح IDM سيزيد من سرعتك أكثر من 5 مرات. تستغرق سرعة الإنترنت الأقل وقتًا طويلاً للتنزيل في وقت معين. لذلك ، سيعمل IDM للكمبيوتر الشخصي على تحسين سرعة التنزيل وتزويدك بملفات عالية الجودة.
      • جميع المتصفحات مدعومة : يدمج IDM  أفضل المتصفحات مثل Mozilla و internet explorer و chrome و Bing. علاوة على ذلك ، لن يلزمك بمتصفح معين. يحب الناس تنزيل هذا البرنامج حيث يمكنك تشغيله على أي متصفح وجهاز كمبيوتر.
      • المظهر الداكن: يعد المظهر الداكن ميزة رائعة لهذا البرنامج. يمكنك استخدام IDM  في الوضع المظلم في أي وقت. يمكنك ضبط دقة الشاشة وسطوعها حسب متطلباتك. سيوفر لك أحدث إصدار من IDM خصائص فائقة للترفيه عن مستخدميه. سيساعدك أيضًا على حماية عينيك من ضوء الشاشة.
      • تنزيل ملف السيرة الذاتية: يوفر لك برنامج IDM أيضًا ميزة واحدة مذهلة: سيرته الذاتية لملفك غير المكتمل. كما نرى ، غالبًا ما تواجه التنزيلات المباشرة من Google إلغاء تنزيل الملفات. ولا يمكن استئنافه. لكن برنامج IDM سيوفر لك إمكانية استئناف أي ملف يبقى متروكًا بسبب خطأ أو مشكلة في الاتصال بالإنترنت أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو مشكلة الكهرباء.
      • خالٍ من الفيروس: نظرًا لأن تصحيح IDM آمن بنسبة 100٪ من كل منظور. يمكنك تنزيله بدون أي أجرة. لا داعي للقلق أثناء التنزيل لأننا نقدم لك الضمان الكامل. إلى جانب ذلك ، لا توفر لك مواقع الويب الأخرى الأمن والأمان. لكن هذا الموقع سيوفر لك الحماية الكاملة ضد الفيروسات.
      • متعدد اللغات: يوفر لك IDM الإصدار الكامل خيارات متعددة اللغات مثل يمكنك اختيار اللغة حسب بلدك. بعضها لغات مشهورة مثل اليابانية والإنجليزية والصينية والفرنسية. يمكن للناس أن يفهموا إعداداتها عن طريق اختيار لغتهم.
      • خيار قابل للتخصيص: يوفر لك IDM  خيارات قابلة للتخصيص. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تغيير ألوان برنامج IDM الخاص بك ، باستخدام جهاز التكسير هذا ، يمكنك القيام بذلك بسهولة. إذا كنت ترغب في تخصيص أزرار IDM ، يمكنك أيضًا القيام بذلك. ستوفر لك هذه الميزات المخصصة المذهلة مزيدًا من الاهتمام وتزيد من تجربة المستخدم حيث يمكن للمستخدم القيام بما يريد القيام به ، وهي إحدى الميزات المذهلة لبرنامج IDM  هذا لنظام التشغيل windows 10.

      متطلبات التشغيل للبرنامج الرائع

      • نظام التشغيل                    : Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
      • الذاكرة                            :(RAM) 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
      • مساحة القرص الصلب        : 25 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة للتثبيت الكامل.
      • المعالج                           : Intel Pentium 4 Dual Core GHz أو أعلى.

      شكرا على زيارتكم لموقعي اتمنى ان تكونو قد استفدتم من الدرس

      موضوع : تحميل برنامج IDM 2023 أسرع برنامج لتحميل الملفات من الأنثرنت
      100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
      القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج IDM 2023 أسرع برنامج لتحميل الملفات من الأنثرنت المصدر: فرجة اونلاين

        إرسال تعليق