site hit counter -->

تحميل برنامج AOMEI Backupper Technician Plus 2023 أفضل برنامج للنسخ الإحتياطي لنظام الكمبيوتر

تحميل برنامج AOMEI Backupper Technician Plus 2023 أفضل برنامج للنسخ الإحتياطي لنظام الكمبيوتر

بسم الله الرحمان الرحيم

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

مرحبا بجميع زوار مدونة شروحات NADIR

نبدة عامة حول البرنامج الخرافي

  • يعد AOMEI Backupper Professional طريقة جديدة لاستعادة المعلومات للنظام الكامل وحفظ البيانات بشكل دائم. هو تطبيق احترافي للنسخ الاحتياطي والاسترداد يوفر جميع الخدمات مجانًا دون أي رسوم أو رسوم. بمجرد أن تحتاج إلى إنشاء حساب احترافي لإنشاء النسخة الاحتياطية للبيانات التي تريد حفظها ، فقد تطلب الأمر التسجيل الذي يصل إلى معلوماتك الشخصية بعد ذلك يصبح من السهل حفظ البيانات. بعد عملية التسجيل ، تحتاج إلى تحميل البيانات الكاملة على هذا التطبيق ، وسيوفر الأمان الكامل لجميع معلوماتك دون أي خطأ. هذا الإصدار قابل للتخصيص بالكامل حيث يمكنك إنشاء الإعداد وفقًا لطبيعة العمل وتعيينه جميعًا كما تريد. هو برنامج محدث بالكامل يتم إضافة ميزة إضافية لاستنساخ النظام لإرضاء العميل الذي يعمل تلقائيًا وإنشاء قسم لمحرك التخزين وحفظ المعلومات أيضًا.
  • AOMEI Backupper Professional سهل الاستخدام وسهل الاستخدام للنسخ الاحتياطي واستعادة الكمبيوتر لعمل نسخ إلكترونية من الأجهزة وتقسيم القرص الصلب. يتكون AOMEI Backupper Download من قرص فائق للصور ومعدات الاستنساخ التي تتيح لك إنتاج مستندات صور القرص. يوفر AOMEI Backupper Technician Plus 2023 جميع القدرات المطلوبة لإنتاج نسخ احتياطي موثوق به وشفاء للأجهزة الكاملة وتقسيم القرص وملفات البيانات التي يختارها الشخص. مع استخدام التطبيق الذي يوفر كفاءة التطبيق المناسبة والموثوقة.
  • يسمح ذلك بنقل البيانات دون التدخل في برامج التشغيل. لن يمثل ذلك مشكلة في كفاءة النظام ويتم تنفيذ الوظائف بطريقة جيدة التوقيت دون ابتلاع الأخطاء أو الانهيار. تعد مستندات جهاز الكمبيوتر الشخصي آمنة قدر الإمكان عملًا عاديًا للعديد من المستخدمين ، بالإضافة إلى أنهم يلجأون في العطلات إلى عمل نسخ روتينية فقط للتأكد من أن هجمات أحصنة طروادة لا تضر بمعلوماتهم. يمكن لمفتاح ترخيص AOMEI Backupper إرسال اتصالات عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من النسخ ، وإنتاج مستندات السجل ، والسماح بالنسخ الاحتياطية لإعدادات النظام التي تحتوي على إعداد لنسخ كل حقل على حدة ، بالإضافة إلى إنشاء نواة تعتمد على نظام Linux لتمهيد القرص الصلب.
  • عند إنشاء صور نظام لنظام التشغيل والتطبيقات الخاصة بك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لإجراء نسخ احتياطية من محرك الأقراص الثابتة بأكمله. من السهل نسخ البيانات احتياطيًا واستعادتها. من خلال إجراء عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة البسيطة ، يمكن للبرنامج أيضًا مزامنة الملفات والأقراص والأقسام. فهي لا تنسخ بياناتك فحسب ، بل تحميها أيضًا من الكوارث من خلال برنامج الاستنساخ المتقدم لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكنك مزامنة أجهزتك ونسخها احتياطيًا في وقت واحد. يمكنك استخدام البرنامج بغض النظر عما إذا كانت لديك خبرة سابقة في استخدام الكمبيوتر.
  • يمكن تنزيل برنامج النسخ الاحتياطي المجاني في هذا القسم وتثبيته على أي جهاز كمبيوتر في منزلك. يمكنك مزامنة أدواتك وخفضها احتياطيًا في وقت واحد. يمكنك استخدام البرنامج بغض النظر عما إذا كنت قد حصلت على خبرة سابقة في استخدام الكمبيوتر المحمول. قد يتم تنزيل برنامج النسخ الاحتياطي غير المحكم في هذه المرحلة وتثبيته على أي كمبيوتر محمول لمنزلك ، دون سداد مالي أو أي فائدة تجارية ، باستثناء أن لديك متطلبات فريدة. تم تصميم Windows Media Player لخفض النسخ الاحتياطي ، والإصلاح ، والاستنساخ ، وإصلاح المستندات ، لإصلاح هياكل عمل Windows للعملاء. النسخ الاحتياطي للوثائق والمجلدات واستردادها.
  • شرح كل تفاصيل البرنامج في هاد الفيديو

          رابط تحميل البرنامج الخرافي

          مميزات البرنامج الرائع

          • يمكن استخدام برامج AOMEI Backupper Pro لإنشاء وتنفيذ نسخ احتياطية كاملة أو إضافية لجميع البيانات الخاصة بك على محركات الأقراص الخارجية أو محركات أقراص الشبكة.
          • يمكنك أيضًا ضبط وقت النسخ الاحتياطية بناءً على كل يوم أسبوعيًا أو من شهر إلى شهر حتى لا تقلق الآن بشأن إسقاط أي سجلات مهمة.
          • بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع هذا البرنامج بالقدرة على استنساخ أقراص كاملة بنقرة واحدة بالماوس باستخدام وظيفة معالج قرص النسخ في هذا الجهاز.
          • إنها نوافذ منزلية منزلية صديقة للأفراد تعتمد تمامًا على برامج النسخ الاحتياطي والاسترداد. يساعدك على نسخ سجلاتك احتياطيًا للحصول على مستندات محذوفة أو مكسورة أعلى ومزامنة المستندات بين الأجهزة ومدفوعات المرآب السحابي.
          • يحتوي مفتاح ترخيص AOMEI Backupper Pro على بعض الكفاءات المتاحة التي تفصله عن منافسيه.
          • يمكنك أيضًا تثبيت بعض النسخ الاحتياطية المتزايدة بطريقة ممتازة لتخزين منطقة للكهرباء وتسمح لك بالتحرك مرة أخرى في الوقت المناسب مع الأشكال القديمة للملفات والمجلدات إذا لزم الأمر.
          • تسمح هذه الخاصية للعملاء بمزامنة المستندات والمجلدات عاجلاً أم آجلاً لجهازين من الهواتف الخلوية أو الأموال عبر الإنترنت المستحقة على جانب منطقة Drop Google Drive One Drive.
          • يمكن للمستخدمين إنشاء نسخة معينة في محركات الأقراص الصلبة الخاصة بهم لغرض النسخ الاحتياطي. يمكن للمستخدمين أيضًا استنساخ محركات الأقراص الثابتة الخاصة بهم على محركات أقراص الحالة الصلبة لتحقيق سرعة أكبر.
          • قد يكون نقل المفتاح التسلسلي AOMEI Backupper Pro سلسًا بغض النظر عن هذا النوع من المعلومات التي تحاول تبادلها أو هناك الكثير من الخيارات المتاحة مع الحزم. يتضمن نسخًا احتياطية لها شيء سلس مثل صورك التي ترعاها.
          • أنت تنتج ملفات أخرى لوثائق العمل الفني على جهاز الكمبيوتر لديك ولا تشعر الآن بالراحة في الاحتفاظ بها بوضوح في كل مكان عبر الإنترنت.
          • إنها أداة رائعة بحيث يجب عليك إنشاء قسم نسخ احتياطي للقرص قابل للتمهيد أو مسح القرص. هذه هي إجابتك الاحتياطية واستعادة الحقائق المتبقية.
          • قد يكون هذا البرنامج عبارة عن برنامج نسخ احتياطي لويندوز منزلي الكل في واحد بواجهة نظيفة.
          • يعطي AOMEI Backupper Product صورة لدليل حماية دولة النظام لأقراص MBR التي يزيد حجمها عن 2 تيرابايت بالإضافة إلى أقراص الشبكة أو أجهزة المرآب الخارجية جنبًا إلى جنب مع محركات أقراص USB المحمولة محركات الأقراص الصلبة محركات الأقراص الصلبة ذات الحالة الصلبة محركات أقراص الحالة الصلبة SSDs التي تلعب بطاقات المقامرة مما يجعلها برنامجًا كاملاً يستخدمها العملاء من جميع مستويات الإحصاء.
          • تم تصميم البرنامج لأداء أكثر من مسؤولية في وقت واحد ، لذلك لم يعد عليك الانتظار لساعات في نفس الوقت حيث يتم دعم سجلاتك كبديل يمكنك استخدام هذه النقطة بشكل أكثر إنتاجية.
          • أنت تستخدم نسبة مئوية من الشبكة أو جهة إصدار سحابية لحفظ النسخ الاحتياطية الخاصة بك ، فقد لا ترغب في تبديلها يدويًا بين أنظمة الكمبيوتر المحمول.

                                                                          متطلبات التشغيل للبرنامج الرائع

                                                                            • Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
                                                                            • (32 بت أو 64 بت - كل الإصدارات).
                                                                            • 500 ميغاهيرتز المعالج.
                                                                            • 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
                                                                            • 200 ميجابايت مساحة حرة على القرص.

                                                                            شكرا على زيارتكم لموقعي اتمنى ان تكونو قد استفدتم من الدرس

                                                                            موضوع : تحميل برنامج AOMEI Backupper Technician Plus 2023 أفضل برنامج للنسخ الإحتياطي لنظام الكمبيوتر
                                                                            100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
                                                                            القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج AOMEI Backupper Technician Plus 2023 أفضل برنامج للنسخ الإحتياطي لنظام الكمبيوترالمصدر: فرجة اونلاين

                                                                              إرسال تعليق