site hit counter -->

تحميل برنامج IObit Malware Fighter Pro 2023 افضل برنامج للحماية من فيروسات الفدية

تحميل برنامج IObit Malware Fighter Pro 2023 افضل برنامج للحماية من فيروسات الفدية

بسم الله الرحمان الرحيم

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

مرحبا بجميع زوار مدونة شروحات NADIR

نبدة عامة حول البرنامج الخرافي

  • IObit Malware Fighter هي أداة مساعدة قوية ومتقدمة لإزالة البرامج الضارة وبرامج التجسس التي تكتشف وتزيل أعمق الإصابات وتحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من العديد من برامج التجسس والبرامج الإعلانية وأحصنة طروادة و keyloggers والروبوتات والديدان والقراصنة ، في الوقت الفعلي.
  • يستخدم التطبيق محرك Bitdefender لمكافحة الفيروسات الرائد عالميًا ومحرك IObit لمكافحة البرامج الضارة ومحرك مكافحة برامج الفدية. بفضل هذه الأدوات ، أصبح برنامج IObit Malware Fighter قادرًا على اكتشاف أكثر برامج التجسس والبرامج الضارة تعقيدًا بسرعة وكفاءة.
  • برنامج IObit's Malware Fighter هو أداة قوية لمكافحة البرامج الضارة ذات واجهة بسيطة ولكنها جميلة ومصممة جيدًا. تتكون النافذة الرئيسية من أربعة خيارات أساسية: الفحص والحماية والتحديث ومركز العمل. غالبًا ما تكون الإعدادات والميزات الأخرى للتطبيق مخفية ويمكن العثور عليها في لوحة الإعدادات على اليمين. بقية النافذة واضحة ونظيفة ، مع إعدادات وخيارات المسح التي تظهر كمفاتيح تشغيل / إيقاف.
  • يعمل المخزن الجديد ومحرك مكافحة برامج الفدية المحسّن على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أحدث هجمات برامج الفدية. أيضًا ، تمت إضافة MBR Guard لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هجمات MBR الخبيثة مثل هجمات GoldenEye / Petya. ميزة أخرى بارزة هي مركز الإشعارات الذي يقدم حلاً بنقرة واحدة لعرض وإدارة جميع الرسائل المهمة.
  • أثناء الاختبار ، لم يقدم برنامج Malware Fighter الخاص بـ IObit ادعاءات إيجابية كاذبة بعد اكتشاف الملفات المؤقتة المعتادة المخزنة مؤقتًا في المتصفح. كانت سرعات المسح جيدة بالنظر إلى حجم القرص وهيكل الملف. الجانب السلبي الملحوظ هو أن التطبيق يصنف عدم وجود Advanced SystemCare و Smart Defrag على أنه "مشاكل". لن يكون هذا سيئًا للغاية من تلقاء نفسه ، ولكن لا يمكن مسح هذه التحذيرات ، وبعد "إصلاحها" ، يتم تنزيل تطبيقات IObit الأخرى وتثبيتها تلقائيًا. على الرغم من إعلانات IObit المخزية ، إذا كنت بحاجة إلى ماسح ضوئي خفيف الوزن وسهل الاستخدام للبرامج الضارة ، فإن برنامج Malware Fighter يعد خيارًا جيدًا.

شرح تفاصيل البرنامج في هاد الفيديو

                      رابط تحميل البرنامج الخرافي

                      مميزات البرنامج الرائع

                      • حماية مزدوجة ضد برامج الفدية : لا يزال ملايين المستخدمين قلقين بشأن فقدان الوصول إلى نظامهم وملفاتهم وحتى مبلغ كبير من المال منذ هجمات WannaCry و Petya / GoldenEye العالمية العام الماضي. الآن سيبقيك محرك IObit Anti-ransomware تحت الحماية عن طريق حظر المستندات والبرامج غير الموقعة التي تحاول الوصول إلى نظامك ، وسيضمن SafeBox عدم اختراق ملفاتك المهمة بواسطة برامج الفدية.
                      • حماية أفضل وأكثر شمولاً من البرامج الضارة : على الرغم من ظهور ملايين البرامج الضارة الجديدة كل يوم وانتشارها على نطاق واسع وبسرعة ، يمكن للبرنامج الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا ولن تتعرض أبدًا لفقدان البيانات أو سرقة الهوية. مع قاعدة بيانات أكبر بنسبة 160٪ وتقنية متقدمة ، يمكنه اكتشاف أكثر من 2،000،000 برنامج ضار بدقة وإزالتها قبل أن تلحق أي ضرر بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. 
                      • تصفح أكثر أمانًا باستخدام التعدين المضاد للعملات المشفرة : قد يكون الكمبيوتر الشخصي البطيء ناتجًا عن الاستخدام العالي لوحدة المعالجة المركزية نظرًا لأن المتسللين ربما أضافوا رمز تعدين العملة المشفرة إليه. لضمان سلامتك على الإنترنت بشكل أفضل ، ستعمل حماية التصفح وإزالة الإعلانات في برنامج Malware Fighter على حماية Chrome و Firefox لتجنب جهاز الكمبيوتر البطيء وإعادة إنتاج العملات الرقمية لعمال المناجم دون وعي.
                      • جهاز كمبيوتر أكثر أمانًا مع حماية في الوقت الفعلي :الحماية في الوقت الحقيقي المقدمة من IObit Malware Fighter - أحدث أنظمة مراقبة 2023 للأنشطة المشبوهة لضمان السلامة. سيتم إزالة أو إيقاف أي تهديدات مثل الكائنات أو العمليات الضارة التي تستهدف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيتم منع الهجمات الضارة أثناء وقت التمهيد لبدء التشغيل الآمن.

                                                                                      متطلبات التشغيل للبرنامج الرائع

                                                                                      • جميع إصدارات الويندوز .
                                                                                      • (32 بت أو 64 بت - كل الإصدارات).
                                                                                      • الكمبيوتر بسرعة معقولة.
                                                                                      • مساحة خالية على القرص الصلب تصل إلى 50 ميجابايت.
                                                                                      • شاشة 1024 × 768.

                                                                                      شكرا على زيارتكم لموقعي اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الدرس

                                                                                      موضوع : تحميل برنامج IObit Malware Fighter Pro 2023 افضل برنامج للحماية من فيروسات الفدية
                                                                                      100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
                                                                                      القسم: عنوان الخبر: تحميل برنامج IObit Malware Fighter Pro 2023 افضل برنامج للحماية من فيروسات الفدية المصدر: فرجة اونلاين

                                                                                        إرسال تعليق